كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عن رأيه لأول مرة فى مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض.

وقال تركى آل الشيخ خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “ام بى سى مصر” إن المباراة بين الأهلى والزمالك كانت قوية للغاية والفارس الأبيض كان مستعدا للمباراة بصورة أفضل للمباراة.

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لكأس السوبر المصري تغييرات الأهلى

وتابع تركى آل الشيخ قائلا: "الزمالك استحق الفوز لأنه قاتل أكثر فى المباراة وتغييرات الأهلى خلال المباراة أدت لفوز الزمالك".

ولفت رئيس هيئة الترفيه إلى أن كأس السوبر القادم فى الإمارات سيكون برعاية موسم الرياض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك تركي آل الشيخ السوبر الإفريقي المستشار تركي آل الشيخ حكاية ام بي سي مصر آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأفريقي: إلغاء بطولة دوري السوبر قرار نهائي.. لهذا السبب

أكد البوتسواني ماكلين ليتشويتي عضو المكتب التنفيذي للكاف بأن قرار إلغاء بطولة دوري السوبر الأفريقي لهذا الموسم قرار نهائي ولا نية للتراجع عنه.

وقال ماكلين في تصريحات تصريحات خاصة لـ"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc، بأن الكاف قرر إلغاء دوري السوبر هذا الموسم بسبب كثرة الارتباطات في الموسم الجاري، سواء على صعيد الأندية أو بطولات المنتخبات.

وتابع ماكلين، بأن بطولات الكاف ايضًا في 2026 كثيرة وهناك كأس العالم في أمريكا وكندا والمكسيك، وهذا سيتطلب تجهيزات أفضل للاعبين وعدم الزامهم بجدول مزدحم قد يتسبب في ارهاقهم.

وواصل ماكلين، بأن بطولة دوري السوبر لن تلغى في العموم، وقد تعود منافساتها في الموسم المقبل سواء بشكلها ونظامها في النسخة الأولى أو بشكل ونظام جديد.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)
  • الكاف حسم الأمر.. هل تتم إعادة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك؟
  • رئيس هيئة الترفيه يلتقي الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • قرار نهائي.. الكاف يلغي دوري السوبر الأفريقي هذا العام
  • الاتحاد الأفريقي: إلغاء بطولة دوري السوبر قرار نهائي لهذا السبب
  • الاتحاد الأفريقي: إلغاء بطولة دوري السوبر قرار نهائي.. لهذا السبب