حقق منتخب عمان انتصارا كبيرا على ضيفه منتخب الكويت بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل رباعية منتخب عمان، عبد الرحمن المشيفري "هدفين" في الدقيقتين 17 و58، ومحسن الغساني في الدقيقة 30، وعبد الله فواز في الدقيقة 79.

وحقق المنتخب العماني اليوم فوزه الأول في التصفيات، بعد التعرض لخسارتين في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من العراق بنتيجة 0-1، وكوريا الجنوبية بنتيجة 1-3.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية لتصفيات المونديال، فيما تجمد رصيد منتخب الكويت عند نقطتين في المركز السادس والأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ضمن التصفيات الآسيوية، فاز منتخب قطر على ضيفه منتخب قيرغيزستان بنتيجة 3-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

سجل ثلاثية المنتخب العنابي، المعز علي في الدقيقة 39، وتاميرلان كوزيوبيف لاعب قيرغيزستان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63، وإبراهيم الحسن في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف قيرغيزستان الوحيد لاعبه آليماردون شوكوروف في الدقيقة 76.

وارتفع رصيد منتخب قطر إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما ظل منتخب قيرغيزستان بدون نقاط في المركز السادس والأخير للمجموعة الأولى.

كما تعادل منتخب الإمارات مع ضيفه منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 1-1، وتعادل أيضا منتخب البحرين مع ضيفه منتخب إندونيسيا بنتيجة 2-2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطر الكويت تصفيات كأس العالم عمان منتخب عمان فی الدقیقة ضیفه منتخب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة أمام البحرين في تصفيات كأس العالم

 

يخوض منتخب السعودية  مواجهة جديدة في  تصفيات كأس العالم 2026 أمام نظيره البحريني بعد الخارة التي تلقها أمام اليابان على أرضه ووسط جماهيره  في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وخسرت السعودية بهدفين دون رد أمام اليابان على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة ليواصل النتائج المخيبة في التصفيات المونديالية.

موعد مباراة السعودية والبحرين..

يستكمل المنتخب السعودي منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية عندما يستضيف نظيره منتخب البحرين في الجولة الرابعة الثلاثاء القادم.

تنطلق مباراة المنتخب السعودي والبحرين في تمام التاسعة مساءً  بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وسجل هدف اللقاء الأول اللاعب دايتشي كامادا في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف كوكي أوجاوا الهدف الثاني في الدقيقة 81، ليقتنص الساموراي 3 نقاط هامة من معقل السعودية.

ويتواجد منتخبا السعودية واليابان في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما منتخبات أستراليا والبحرين وإندونيسيا والصين.

وينفرد منتخب اليابان بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بيتما يحتل منتخب السعودية المركز الثالث برصيد 4 نقاط في تصفيات أسيا لنهائيات كأس العالم 2026.

 

ويتأهل أصحاب الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال. 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة أمام البحرين في تصفيات كأس العالم
  • ترتيب مجموعة مصر بعد فوز بوتسوانا على الرأس الأخضر بتصفيات إفريقيا
  • مشاهدة مباراة عمان والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباراة إيران وقطر لتصفيات كأس العالم ستقام في الإمارات
  • أستراليا تهزم الصين وتسجل انتصارها الأول بتصفيات المونديال
  • قمتان مرتقبتان في تصفيات المونديال.. ما توقعك لمباراتي السعودية واليابان والأردن وكوريا؟
  • موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا