قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى تنفيذ ندوات للشباب والفتيات، من أعضاء مراكز الشباب، للتوعية بمخاطر الأدمان والآثار السلبية الناتجه عنه. 

ندوات توعوية وتثقيفية عن مخاطر الإدمان في الشرقية 

وأشار إلى أن تلك الندوات، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، ونظمتها الإدارة العامة للشباب بالمديرية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة .

توزيع رسائل إرشادية

وأوضح وكيل وزاره الشباب والرياضة، في بيان، أن الندوات التوعوية جرى تنفيذها بمراكز شباب ( كفر الأعصر - ناصر - سعود - سماكين الشرق- سماكين الغرب - أبو كبير - منزل حيان - الشمس)، بمشاركة 300 شاب وفتاة من أعضاء المراكز، لافتًا إلى أن الندوات صاحبها تنفيذ أنشطة تفاعلية للأطفال (ترفيهية وفنية ورياضية)، بجانب توزيع مطبوعات ومطويات توعوية تحمل عددا من الرسائل الإرشادية.

وأشاد الدكتور ممدوح محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة، لما تقدمه من مبادرات وأنشطة وفاعليات متنوعة، وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بهدف الوصول إلى الشباب وبناء شخصية متكاملة لهم، تمكنهم من الاندماج بالمجتمع والاعتماد على أنفسهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الشباب والرياضة الادمان كفر صقر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل شباب التطوع بمركز شباب 6 اكتوبر بشمال سيناء، العمل على مدى الساعة لاستقبال وتخزين المساعدات القادمة لأشقائنا في فلسطين.

وقال إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن العمل التطوعي والأنشطة المتعلقة به تساعد على الحفاظ على تطور المجتمع، مضيفا أن متطوعي الشباب والرياضة يعملون على تقديم الدعم النفسي للعالقين من الأشقاء الفلسطينيين في شمال سيناء، بجانب توفير الأدوية للحالات المرضية منهم بالمحافظة.

وشدد عبدالوهاب، وفق بيان، على أن ذلك العمل يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم الفورى والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن مصر تجاه الشعب الفلسطينى الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • متطوعو الشباب والرياضة بسيناء يشاركون في تخزين مساعدات غزة
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • الإنشاد الديني بمراكز شباب كفر الغنيمي وكوم حلين يُشارك في مسابقة "موهبتي"
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه