موقع 24:
2024-10-10@22:33:58 GMT

بـ9 خطوات.. الزمالك يحافظ على حقوقه ضد بوبيندزا

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بـ9 خطوات.. الزمالك يحافظ على حقوقه ضد بوبيندزا

أعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، عن التحركات التصعيدية التي سيقوم بها النادي في عقب استلام نادي رابيد بوخارست الروماني بطاقة دولية للغابوني آرون بوبيندزا.

قال أحمد سالم في منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "تجنباً للاجتهادات والمداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت انه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الغابوني آرون بوبيندزا".

1 - سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب، وأسفر هذا التفاوض على توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلى نادي الزمالك.

2- تضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد، من ناحية المدة والراتب والمكافات والحوافز والمزايا النقدية والعينية، والتي وافق عليها اللاعب.

إيجابية عينة بنتايج.. وكيل اللاعب يرد بقوة - موقع 24أعربت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال لاعب الزمالك، المغربي محمود بنتايج، اليوم الخميس، عن استياءها الشديد لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام عن اتهام الظهير الأيسر لـ"القلعة البيضاء"، بظهور مادة محظورة في تحليله للمنشطات، عقب مباراة كأس السوبر الأفريقي.

3- فور الحصول على توقيع اللاعب بالموافقه على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب.
4- حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، بناء على المستندات المقدمه من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وانهاء تعاقد اللاعب مع النادي الامريكي والتي أصبح بموجبها اللاعب لاعب حر.
5 - أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق، إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

6- بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذراً من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

7 - لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد.

8 - لايستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استناداً على أخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه.
9 - بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني وإصدار "فيفا" بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني، الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ على حقوقة القانونية والمادية والأدبية.

"الديربي" ينتقل إلى التلفزيون.. #الزمالك يرد على #الأهلي بصفقة ميدو

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSvtfW pic.twitter.com/83LQs6SjHl

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) October 10, 2024


وأكد  أحمد سالم أن مجلس إدارة نادي الزمالك وبتوفيق من الله وبالاجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال، سيتمكن من الحصول على حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع، عاش الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك الزمالك الدوري المصري النادی الرومانی نادی الزمالک لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو

تحدث أيمن عبد العزيز عن تطورات مثيرة بشأن ملف مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وموقفه من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية لاقتراب انتهاء عقده بيونيو القادم.

نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو

وقال عبدالعزيز في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حدد بديل أحمد سيد زيزو في حالة رحيله وهو رمضان صبحي لاعب بيراميدز اف سي".

عاجل.. الأهلي يحدد أول الراحلين في الانتقالات الصيفية شبانة: هاني رمزي سيتولى ملف التعاقدات في الأهلي بشكل مؤقت وغير معلن

وأضاف: "لم يكن شئ صحيح التجديد لأحمد سيد زيزو كل ثلاث أشهر وهو يتبقى بعقده الكثير خوفا عليه من الرحيل بأي وقت والزمالك نادي وفريق كبير لا يمكن اختذاله بشخص واحد".

واختتم حديثه: "يجب أن يعلم مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ورمضان صبحي لاعب كبير وصغير السن ولديه امكانيات مميزة وستكون إضافة كبيرة له وهو من المواهب القليلة بالوقت الحالي بالدوري المصري".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • «لن نفرط في حقنا».. الزمالك يعلن إجراءات عاجلة بشأن بوبيندزا
  • المتحدث الرسمى للزمالك..هذه تفاصيل قضية الجابوني بوبيندزا
  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا
  • نجم الزمالك: النادي يتعامل بشكل خاطئ مع ملف زيزو
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون