أعلنت شركة "دو" اليوم الخميس عن إطلاق محفظة أعمالها الجديدة المُصممة خصيصاً لقطاع الأعمال، خلال مؤتمر صحفي أقيم بمقرها في دبي، وكشفت "دو" عن علامتين تجاريتين فرعيتين جديدتين هما "du Tech" و"du Infra"، مما يرفع عدد علاماتها التجارية الفرعية تحت العلامة الرئيسية إلى أربع، تشمل "du Business" و"du pay".

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام "دو" بتقديم حلول التحول الرقمي المتقدمة التي تتجاوز خدمات الاتصالات التقليدية، حيث توفر "du Tech" حلولاً تقنية شاملة، بينما تظل "du Business" الدعامة المحورية لحلول الاتصال الأساسية، كما تستكمل "du Infra" الإطار اللازم لتعزيز حلول الاتصالات، عبر ضمان تدفق البيانات بشكل آمن وسلس، مما يمكّن الشركات والجهات الحكومية من تحسين العمليات التشغيلية.
وأكد فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة "دو"، أن الشركة أصبحت أكثر من مجرد مزود لخدمات الاتصالات، حيث أصبحت ممكناً رئيسياً للتكنولوجيا الرقمية المتكاملة، موضحاً أن تطوير محفظة الخدمات وإطلاق العلامات التجارية الجديدة، يعكس التزام الشركة الراسخ بقيادة رحلة التحول الرقمي المتسارع في الإمارات.

حلول مدعومة

وأشار الحساوي إلى أن "du Business" تقدم حلولاً مدعومة بشبكة اتصالات من الجيل الخامس والألياف الضوئية؛ لتعزيز إنتاجية المؤسسات ومرونتها. فيما تسهم "du Tech" في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات من خلال تقديم خدمات تشمل مراكز البيانات، الحوسبة السحابية، الأمن السيبراني، وإنترنت الأشياء.
بدوره، أكد جاسم العوضي، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "دو"، أن "du Infra" ستركز على توفير البنية التحتية الداعمة لجميع التقنيات الحديثة، وأن الشركة تمتلك اليوم البنية الأساسية المناسبة لتقديم خدمات القيادة الذاتية.




 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

صناعة الشيوخ: الجيل الخامس للمحمول ساهم في دعم الاقتصاد بـ30 مليار جنيه

أشاد المهندس محمد المنزلاوى، وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، بتوقيع اتفاق بين الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وعدد من شركات الاتصال لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول، بقيمة تراخيص تشغيل حوالى 675 مليون دولار؛ وذلك مقابل تراخيص الجيل الخامس وتجديد رخص الأجيال السابقة لمدة 15 عامًا دون منح أحياز ترددية جديدة، مؤكدا أن وزارة الاتصالات أصبح لها دورها الكبير فى دعم الاقتصاد الوطني والموازنة العامة للدولة بما يزيد علي 30 مليار جنيه.

ووجه "المنزلاوى"، فى بيان أصدره اليوم، تحية قلبية للعالم الكبير الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على النجاحات الكبيرة التى حققها تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحديث وتطوير هذا القطاع المهم ، مؤكداً أن هذا الوزير يعمل فى صمت وبإسلوب احترافى بعيداُ عن الشو الاعلامى.

وأكد المهندس محمد المنزلاوى أن جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اصبحت متعددة وحققت جميع اهدافها في مختلف المجالات.

وأعرب المهندس محمد المنزلاوى عن ثقته التامة فى أن الترخيص لشركات المحمول بتشغيل خدمات الجيل الخامس سيكون له دوره الكبير والحقيقى فى تعزيز التنافس فى السوق المصرى فيما يتعلق بتقديم الخدمات الأساسية للمواطن وسيكون لها بالغ الأثر على تحقيق التحول الرقمى حيث تُتيح شبكات الجيل الخامس سرعات فائقة من شأنها دفع عملية التحول الرقمى وتحقيق رؤية مصر لأهداف التنمية، ودعم ركائز الثورة الصناعية والتكنولوجية بتشغيل منظومات المدن الذكية والخدمات الرقمية بقطاعات الدولة المختلفة بما يتمشى مع التطورات التكنولوجية العالمية الحديثة موضحاً أن خدمات الجيل الخامس ستفتح آفاقًا جديدة فى المستقبل للاستخدامات للحديثة مثل الذكاء الاصطناعى والانترنت فائق السرعة.

مقالات مشابهة

  • «دو» تعيد هيكلة عملياتها وتطلق علامتين تجاريتين
  • صناعة الشيوخ: الجيل الخامس للمحمول ساهم في دعم الاقتصاد بـ30 مليار جنيه
  • “دو” تعلن علاماتها التجارية الجديدة لتعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • شراكة إستراتيجية لتعزيز التحول الرقمي في قطاع التوظيف بسلطنة عمان
  • إطلاق استراتيجية "دبي اللانقدية" لتعزيز حلول الدفع الرقمي
  • إطلاق استراتيجية "دبي اللانقدية" لتعزيز حلول الدفع الرقمي
  • 20 شركة كندية تتطلع للاستثمار في رحلة التحول الرقمي بالمملكة
  • وزير الاتصالات عمر العمر: الشراكة المستمرة بين الكويت وGoogle Cloud تمثل خطوة استراتيجية باتجاه التحول الرقمي
  • اتصالات النواب: تراخيص 5G  انعشت الاقتصاد الوطني بـ 30 مليار جنيه