صدى البلد:
2024-10-12@00:18:46 GMT

دياب يكشف كواليس تلاوته للقرآن أمام سوزان مبارك

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

كشف المطرب دياب كواليس تلاوته للقرآن الكريم أمام السيدة سوزان مبارك، حرم الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، داخل مبنى اتحاد الطلاب بالقاهرة.


وتحدث دياب عن هذه الواقعة لأول مرة مع الإعلامي خالد فرج في برنامج Mirror قائلاً: كنت أحد أعضاء فريق الإلقاء بالمدرسة، وشاركت في حفل داخل مبنى إتحاد الطلاب بالقاهرة، وحضرت السيدة سوزان مبارك لهذا الحفل، وتلوت آيات من القرآن الكريم أمامها، وكنت سعيداً للغاية بوقوفي أمام هذه السيدة العظيمة.

بعد النزوح من جنوب لبنان.. طفل مسلسل "الثمن" يوجه رسالة لـ رزان جمال تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»


واستبعد دياب فكرة تسجيل القرآن الكريم بصوته نظراً لخوفه من خوضه لهذه التجربة، وأرجع ذلك بقوله: "حاجة مش سهلة خالص، وأرى أن هناك الكثيرين أفضل مني في أداء هذه المهمة، والمهم في رأيي أن يظل كلام ربنا موجوداً بالشكل الذي يليق".


يذكر أن آخر أعمال دياب كان مسلسل "مليحة" الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، سيرين خاص، ديانا رحمة، علي الطيب وكوكبة من النجوم، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس فشل انضمام الدولي الإنجليزي أوفي إيجاريا، بعدما قرر العودة لبلاده خلال الساعات القليلة الماضية.

منتخب السعودية يبدأ الاستعداد لمواجهة البحرين


وتحدث أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال عن توجيه الشكر لـ إيجاريا؟: "اللاعب كان معروضًا على الزمالك وسيرته الذاتية قوية جدًا لكن كانت هناك علامات الاستفهام حول أنه بعيد عن الكرة منذ فترة كان الحل هو اختباره لمدة 10 أيام".
وتابع سالم تصريحاته: "إيجاريا أجرى الكشف الطبي وبعد أن نزل الملعب طلب إتمام التعاقد، ولكن نحن أبلغناه بأن عليه إتمام الاتفاق الأصلي واجتياز فترة الاختبار".
وأضاف: "اللاعب لم يوافق وبالتالي وجهنا له الشكر، ولا يوجد أي التزام على الزمالك والأمور تم حلها بمنتهى الهدوء والاحترام".
وكانت تقارير صحفية أوضحت أن البرتغالي جوزيه جوميز طالب الإدارة ضرورة التعاقد مع اللاعب، خاصة وأنه قام بتدريبه في وقت سابق.

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك يكشف كواليس فشل التعاقد مع إيجاريا
  • أحمد مالك يشارك جمهوره بصور جديدة من كواليس "مطعم الحبايب"
  • كواليس تصوير أغنية «متخافيش» لعمرو دياب.. «اتصور في مطبخ شيرين رضا»
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة
  • مسابقة الأزهر الشريف للقران الكريم.. تعرف على قيمة جوائز العشر الأوائل
  • هشام ماجد يكشف كواليس وأسرار مشواره الفني في "الراديو بيضحك".. الليلة
  • شبانة يكشف كواليس لأصحاب القرار في الأهلي
  • إيمان العاصي تكشف أسرار كواليس مسلسلاتها وحياتها الشخصية| شاهد
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»