تصدرت البلوجر سلمى عبد العظيم التريند بعد نشرها أولى اللقطات من حفل خطبتها الرسمية اليوم على البلوجر علاء الجمال.

وارتدت سلمى عبد العظيم فستانا أبيض بسيطا واستلمت بوكيه ورد أبيض بإطلالة تشبه العرائس فى حفلات الزواج.

كلمة السر في قضية صبحي كابر.. التفاصيل والأسباب الحقيقية لبيع المطعم أسهل وصفة وبدون فرن.

. أسرار طريقة عمل الخبز البلدي في المنزل عانت سنين وماكنتش تعرف السبب .. علامات تكشف مرض أميرة أديب تحذير للنساء.. أعراض غير متوقعة تكشف سرطان المبيض

وكانت قد أعلنت البلوجر سلمى عبد العظيم الشهر الماضي عن ارتباطها بالبلوجر علاء الجمال بعد أن تقدم لها فى حفلة رومانسية على شاطئ البحر.

وبعد نشر الهدية والحفل التى فاجأ بها علاء الجمال حبيبته سلمى عبد العظيم لم يتمكنا من إجراءات الخطوبة الرسمية بسبب مرضها واضطرا إلى تأجيلها إلى الشهر الحالي.

حقيقة خطفها لزوج صديقتها

وكان اتهم بعض نشطاء السوشيال ميديا البلوجر سلمى عبد العظيم بأنها خطفت حبيب صديقتها، ولكن خرج البلوجر علاء الجمال فى فيديو وكشف أن سلمى لم تكن السبب في فسخ خطبته الأولى، وأن كاميليا عصام هى من طلبت إنهاء العلاقة.

وبارك، اليوم، جمهور السوشيال ميديا للبلوجر سلمى عبد العظيم وزوجها علاء الجمال مع تمنيات بإتمام الزيجة على خير خاصة أنها أصيبت بوعكة صحية شديدة بعد خطبتهما الشهر الماضي.

شاهد حفل الخطوبة 

https://www.tiktok.com/@salmaa_abdelazeem/video/7424205792984829192?is_from_webapp=1&sender_device=pc

 

خطوبة سلمى عبد العظيم خطوبة سلمى عبد العظيم خطوبة سلمى عبد العظيم خطوبة سلمى عبد العظيم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلمى عبد العظيم البلوجر سلمى عبد العظيم

إقرأ أيضاً:

واحد وخمسون عامًا من الانتصار العظيم

فى تاريخ مصرنا الحبيبة لحظات فارقة يتوقف عندها الزمن طويلًا لتحكى لنا تلك اللحظات البطولات بل والأمجاد التى غيرت مجرى التاريخ الإنسانى كله ومن تلك اللحظات الفارقة فى تاريخنا المجيد ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة١٩٧٣م، حيث تحتفل القوات المسلحة مع شعب مصر الحبيب بالذكرى الواحدة والخمسين لحرب أكتوبر ١٩٧٣م المجيدة، فقد جاءت تلك الحرب المجيدة لتثبت للجميع أن الشعب المصرى يتمتع بالشجاعة ويرفض الذل مهما كانت الشدائد.

فقد كانت تلك الحرب المجيدة ملحمة من ملامح التاريخ المصرى فى العصر الحديث بل وأهمها وأعظمها على الإطلاق حيث غيرت تلك الحرب المجيدة الواقع وأسهمت فى تشكيل المستقبل، فقد كانت تلك الحرب المجيدة نتيجة تضافر عوامل عديدة تمثلت فى إعادة بناء القوات المسلحة واستعادة الثقة، ففى تلك الحرب المجيدة استعادت قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية بعد أن روتها بدماء أبنائها الزكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة، فلقد أعادت تلك الحرب المجيدة مكانة مصر على المستويين الإقليمى والدولى.

ولعل من أهم الدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة هو التخطيط الجيد لتحقيق النصر، وما أحوج شبابنا الغالى فى مصر إلى الاستفادة من ذلك فى أن يعمل بتخطيط جيد وفق معلومات دقيقة بالإضافة إلى التدريب الجيد والمثابرة للوصول إلى الهدف وتحقيق النجاح.

فتحية إجلال وفخر وتقدير لشعبنا المصرى العظيم وللقوات المسلحة المصرية فى عيدها المجيد وتحية فخر وتقدير وعرفان بالجميل لشهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً وثمنًا لهذا الانتصار العظيم وإلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام وتحية إجلال وتقدير قائد معركة العبور والتنمية فى العصر الحديث.

حفظ الله مصرنا الحبيبة من كل سوء وتحيا مصر.

مقالات مشابهة

  • سوزي الأردنية تستأنف على حكم حبسها عامين
  • فستان بـ200 ألف جنيه.. كيرا الصباح تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • شاهد.. محمد علاء يشارك صبا مبارك بطولة "وتر حساس"
  • واحد وخمسون عامًا من الانتصار العظيم
  • شاهد .. لقطات من استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المصري
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «مطعم الحبايب» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد
  • صور متداولة لخطوبة ابنة الفنانة جواهر تثير إعجاب الجمهور.. ما الحقيقة؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • يسهل حركة نقل البضائع وتحقيق التنمية.. ماذا قالوا عن قطار سيناء؟