تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظهر الفنان الشاب حسن مالك كضيف خاص في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب، ويؤدي حسن مالك دور شاب شعبي يحضر خطيبته إلى مطعم الحبايب بهدف الاستمتاع بوجبة شهية، ومع إصابة خطيبته يحاول رد اعتبارها لكن مع رفضها محاولات الصلح وإبلاغها أخيها ليحضر بطلجية، ينقلب الوضع خاصة بعدما توافق على نفس شروط الصلح التي عرضت عليه ليدخل في شجار معها وينتهي الوضع بعدما يتناول طبق ملوخية من صنع هدى المفتي.


يذكر أن هذه ليست أول مواجهة بين الأخوين في المسلسلات، حيث سبق أن تواجها في مسلسل بيمبو، ونجح حسن في مفاجأة المشاهدين بعدما كشف عن أنه سفاح الانفلونسرز في صدمة تحدث عنها جمهور المسلسل لمدة طويلة في 2021.
مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسن مالك مطعم الحبايب هدى المفتى مريم نعوم عصام عبد الحميد مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "

كشفت منصة شاهد vip، عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب ، والذي يقوم ببطولته أحمد مالك

مسلسل " مطعم الحبايب ، يعرض 3 مرات أسبوعيًا من الخميس الي السبت ، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة منه يوم الخميس القادم فى تمام الساعه الثانية عشر صباحًا .


قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

مطعم الحبايب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)
  • انفصال أحمد مالك وخطبيته.. أحداث الحلقة 4 من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "