في واقعة أثارت الجدل والاستغراب معاً، لجأت امرأة أمريكية بولاية واشنطن إلى الاتصال برقم الطوارئ "911"؛ لإنقاذها من 100 راكون حاصروا منزلها لوقت طويل ومنعوها من الخروج.

فوجئت السيدة بالحيوانات تحاصر منزلها طلباً للطعام، وفق ما نشرته "NBC news".
وأقبلت عائلات الراكون الجائعة إلى بيت السيدة من كل مكان للحصول على الطعام الذي اعتادت تقديمه إلى بعضٍ منهم منذ 35 عاماً دون مشكلة، لكنها فوجئت بهذا العدد الضخم يحاصرها مرة واحدة.


وحسبما قاله المسؤولون في مقاطعة كيتساب، فقد انتشر خبر الطعام المتوافر في منزل السيدة بين الحيوانات، لذا أقبلت تطالب بالطعام.


ويشير الموقع الأمريكي إلى إن الضباط قد "صُدموا" من المنظر، فلم يسبق لهم أن رأوا هذا العدد الكبير من حيوانات الراكون في مكان واحد، واصفين الأمر بأنه خارج السيطرة.
ورغم أن هذه المناسبة أثارت قدراً كبيراً من البهجة والمرح، إلا أن جيران السيدة في واشنطن، لم يكونوا راضين إطلاقاً عن هذا العدد الهائل من الحيوانات التي وصفوها بـ "المجرمين المقنعين".
وقالت إحداهم: "تشاجرت كلابي عدة مرات مع حيوان الراكون، ولقد اضطررت إلى أخذ أحد كلابي إلى الطبيب البيطري".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حول العالم غرائب

إقرأ أيضاً:

أمن القاھرة ينقل سيدة من مسكنھا لمستشفى لتلقى العلاج

تلقت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة بطلب المساعدة لإحدى السیدات مقیمة بدائرة قسم شرطة المعادى "تعانى من حالة مرضیة وغیر قادرة على الحركة"، ونقلھا لإحدى المستشفیات.

 

على الفور انتقلت الأجھزة الأمنیة لمحل البلاغ، وتم المساعدة فى إنزال السیدة من مسكنھا ونقلھا لإحدى المستشفیات لتلقى العلاج، ومن جانبه تقدم نجل السیدة بالشكر لأجھزة الأمن على سرعة الإنتقال والتعامل مع البلاغ.

 

وذلك فى إطار إستراتیجیة وزارة الداخلیة الرامیة بأحد محاورھا إلى تفعیل كافة التدابیر اللازمة، للتعامل والإستجابة الفوریة مع البلاغات والمواقف والحالات الإنسانیة والحوادث الطارئة.







مقالات مشابهة

  • «بأي ذنبٍ قتلت».. «عجوز النهضة» تنهي حياة «طفلة» بطريقة مأساوية انتقاما من والدتها
  • العثور على جثة طفلة حديثة الولادة فى السيدة زينب
  • انفجار يقتل يصيب 10 أفراد من أسرة واحدة وتهدم منزلها بالكامل وسط اليمن
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين
  • محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من مشعل الأحمد الصباح تتصل بالعلاقات الأخوية
  • أمن القاھرة ينقل سيدة من مسكنھا لمستشفى لتلقى العلاج
  • طفل يتصل بالشرطة بسبب لعبة
  • طفل يتصل بالشرطة في ألمانيا.. بسبب صادم
  • طفل ألماني يتصل بالشرطة لإنقاذه من لعبة فيديو!