بوابة الوفد:
2024-10-10@21:22:10 GMT

القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزةالامنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمة بقتل صديقتها داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، طعنا بسكين، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تفاصيل الواقع بتلقي بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل فتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن الضحية كانت في زيارة لشقة صديقتها، ونشبت بينهما خلاف، دفع المتهمة للاعتداء على المجني عليها بسكين، مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة مدينة 6 أكتوبر رجال المباحث النيابة التحقيق

إقرأ أيضاً:

واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة

تواصل جهات التحقيق بنيابة حوادث شرق القاهرة أول، سماع أقوال والدة الطفلة «سجدة» التي عثر عليها جثة هامدة ملقاة أمام شقة سكنية في مساكن ايجيكو بالنهضة بعد اختفائها ساعات حال ذهابها لشراء إطفار رفقة شقيقتها من إحدى المطاعم بمنطقته.

النيابة العامة، تحفظت على كاميرات المراقبة التي رصدت لحظة استدراج المتهمة للطفلة قبل قتلها والتخلص من جثمانها لإبعاد الشبهات عنها، فيما كلفت سرعة تحريات المباحث الأولية بشأن الحادث، بينما استعجلت تقرير الطبي الموقع على جثمانها لبيان أسباب الوفاة وكشف ملابساتها الغامضة.

ونجح رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان، في إلقاء القبض على المتهمة العجوز «أم عبده»، وزوجها، وبعرضهما أمام رجال المباحث اعترفت الجانية بأنها استدرجت الطفلة لقتلها على نحو مأساوي للانتقام من صديقتها والدة الطفلة بمساعدة زوجها.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن الطفلة متغيبة عن منزلها منذ مساء الإثنين الماضي وذلك أثناء ذهابها لشراء طعام، وحينما لاحظ الأهل تغيبها لم يسفر بحثهم عنها أي جدوى.

وأكملت التحريات، أن أسرة الصغيرة سجدة، تفاجئوا باتصال هاتفي من الجيران صباح اليوم، ليخبروهم بالعثور على الصغيرة مقتولة داخل جوال.

اقرأ أيضاًرفض التدخل في شئون دول المنطقة.. اتفاق مصري إريتري صومالي على التعاون الاستراتيجي

وزير الخارجية اللبناني يطالب الأمم المتحدة بالضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار

مقالات مشابهة

  • خلصت عليها بالسكين.. أمن الجيزة يضبط قاتلة صديقتها بمدينة 6 أكتوبر
  • النيابة تتخذ قرارت تجاه عاطل الهرم لاتهامه بالنصب في تذاكر السفر
  • جريمة في شقة أكتوبر.. القبض على فتاة قتلت صديقتها بالجيزة
  • حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالنصب على عدد من الأشخاص فى الهرم
  • واقعة قتل «سجدة».. النيابة تناقش والدة طفلة النهضة
  • فتاة تقتل صديقتها طعنا داخل كمباوند شهير بأكتوبر
  • القبض على المتهمة بقتل صديقتها طعنا بسكين فى مدينة 6 أكتوبر
  • تفاصيل القبض على مدير شركة صادر ضده 100 حكم قضائى فى بولاق الدكرور
  • أمن الجيزة يحبط محاولة عاطل ترويج كمية من الهيروين فى الشيخ زايد