موقع 24:
2024-10-10@21:24:49 GMT

بثلاثية.. قطر تهزم قرغيزستان

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بثلاثية.. قطر تهزم قرغيزستان

حققت قطر فوزها الأول في المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026، بانتصارها 3-1 على ضيفتها قرغيزستان، اليوم الخميس.

رفعت بطلة آسيا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الرابع، متأخرة بفارق ثلاث نقاط عن أوزبكستان وإيران صاحبتي صدارة المجموعة الأولى.

رحلة حلم المونديال.. منتخب الإمارات يتعادل مع كوريا الشمالية - موقع 24حسم التعادل الإيجابي 1-1، لقاء منتخب الإمارات أمام نظيره الكوري الشمالي، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ومنح المعز علي التقدم لصاحبة الأرض قرب نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل مدافع قرغيزستان تاميرلان كوزوباييف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 63.

وقلص آليماردون شوكوروف الفارق في الدقيقة 76، لكن البديل إبراهيم الحسن سجل هدف ضمان الفوز بعدها بخمس دقائق لتظل قرغيزستان بلا أي نقاط بعد ثلاث مباريات.
وتلعب قطر أمام إيران في الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، بسبب "الوضع الأمني السائد" في إيران. (تغطية صحفية للنشرة العربية محمد يسري)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية قطر منتخب قطر تصفيات المونديال

إقرأ أيضاً:

الأردن تسقط أمام كوريا الجنوبية بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

تعرض منتخب الأردن لهزيمة مؤلمة على أرضه ووسط جماهيره أمام كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط عن منتخب العراق الذي يواجه فلسطين في وقت لاحق من اليوم الخميس، وبنفس الفارق عن الأردن في المركز الثالث.

ويحتل منتخب الكويت المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن فلسطين في المركز الخامس وعمان في المركز السادس والأخير، في انتظار باقي نتائج الجولة.

وتقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 38 عن طريق لي جاي سونج، وأضاف أوه هيون جيو الهدف الثاني في الدقيقة 68.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة أمام البحرين في تصفيات كأس العالم
  • منتخب السعودية يخسر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • بثلاثية.. منتخب قطر يحقق فوزًا ثمينًا على قرجيكستان في تصفيات المونديال
  • الأردن تسقط أمام كوريا الجنوبية بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026
  • تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام موريتانيا قبل مباراة الجمعة
  • أستراليا تتغلب على الصين بثلاثية
  • أستراليا تهزم الصين بثلاثية وتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم
  • أستراليا تهزم الصين وتسجل انتصارها الأول بتصفيات المونديال
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام اليابان في تصفيات كأس العالم