نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

بسعر اقتصادي وإمكانيات جبارة .. ريدمي تطلق ساعة غير مسبوقة

ظهرت ساعة ريدمي  Watch 5 Active من شركة شاومي لأول مرة في العديد من الدول الأوروبية في البداية في 27 أغسطس في الهند.

ووفقا لموقع gizmochina  تعد ساعة ريدمي Watch 5 Active ساعة ذكية صديقة للميزانية 
 بقرص مربع وحواف منحنية وزر على الجانب الأيمن كما تأتي الساعة  بشاشة كبيرة مقاس 2 بوصة مع سطوع أقصى يبلغ 500 شمعة لتحسين الرؤية 

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل

تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات

أصبحت الهواتف الذكية بكل فئات الأسعار تقريبًا قادرة الآن على تشغيل الألعاب عالية الأداء ومع ذلك، لا توفر جميعها أفضل تجربة فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ألعاب مزود بشرائح متطورة  إليك  وفقا لموقع gizmochina أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2024

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite

أعلنت  شركة Oppo عن قرب إطلاق سلسلة هواتف Find X8 رسميًا في الأسواق 24 أكتوبر في الصين  ومن المتوقع أن تكشف العلامة التجارية عن Find X8 و Find X8 Pro و Find X8 Pro Satellite Communication Version.

Tablet GT Pro.. جهاز لوحى خارق بتوقيع هونر.. المواصفات| فيديو وصور

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي  بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في جهاز GT Pro، فمن المقرر أن تطلق شركة هونر لجهازها اللوحي Tablet GT Pro في الصين في 16 أكتوبر، إلى جانب سلسلة هواتف Honor X60 الذكية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

فيفو تكشف عن هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة

شارك نائب رئيس شركة  فيفو، جيا جينجدونج، لمجموعة تسريبات وبعض الصور التشويقية عبر منصة "weibo " لسلسلة الهواتف القادمة من شركة فيفو، وهي هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini والتي تأتي بالعديد من المواصفات والميزات العصرية .

تصميم جديد وبطارية محسنة

وفقا لموقع “gizmochina”،  يأتي هاتف X200 Pro mini بتصميم  رباعي مسطح  و بمحموعة ألوان جديدة  مختلفة عن الطرازات السابقة وعلى الرغم من عدم الكشف عن تصميم هاتف  X200 ، فمن المتوقع أن يأتي بنفس التصميم. 

هاتف فيفو مواصفات هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini 

يعمل  كلا الهاتفين  بوحدة معالجة مركزية  Dimensity 9400 القوية، والتي تدعم تقنية الذكاء الأصطناعي أما عن البطارية  فمن المتوقع وفقا للتسريبات أن الهاتفان ببطارية عملاقة ذات أداء أفضل وعمر شحن أطول مقارنة بالإصدارات السابقة .

بمواصفات ومزايا جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من تكنو بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور إمكانيات تصوير مذهلة

أما عن الكاميرا فهي تأتي مزودة ، بمستشعر LYT-818 بحجم 1/1.28 بوصة، تم تطويره بالتعاون مع شركة سوني، وذلك إلى جانب شريحة التصوير V3 المستخدمة في هاتف X100 Ultra.

ستشمل الكاميرا لعدسة بيريسكوبية تعمل بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.67 بمقاس 85 مم، لتوفر قدرات تقريب هائلة مع جودة صورة مذهلة، وستأتي أيضا مزودة بعدسة بيريسكوب 70 مم بفتحة عدسة f/2.57.

هاتف X100 Ultraميزات الفيديو والتصوير المتقدمة

تدعم سلسلة هواتف  X200 لميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K و بمعدل 120 إطارًا في الثانية، ووتعزز في الوقت نفسه لتقنية جديدة تسمى "4K بورتريه"، والتي توفر تحكمًا قويًا في سطوع  ووضوح الألوان .

سلسلة هواتف فيفو 

على الجانب الاخر سيتمكن حاملى هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini  من  التمتع بمزايا تصوير فيديو بتقنية 10-bit vivo log، مما يسمح بتدرجات لونية دقيقة للصور ، بالإضافة إلى إمكانية  تصوير للعديد من البورتريهات بواسطة عدسة الهاتف والتي تأتي بمقاس 135 مم مما يوفر تجربة تصوير مرنة وشاملة تلبي احتياجات التصوير الاحترافي.

مقالات مشابهة

  • تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • بسعر اقتصادي وإمكانيات جبارة .. ريدمي تطلق ساعة غير مسبوقة
  • بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite
  • هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل
  • فيفو تكشف عن هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة
  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • تنافس ساعات أبل.. تعرف على أفضل ساعات ذكية في الأسواق بمواصفات غير مسبوقة
  • أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور