التقى معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم، بالجهات الحكومية المشاركة في تنظيم موسم الرياض لهذا العام، وذلك في منطقة فيا رياض إحدى مناطق موسم الرياض، بحضور معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد الخطيب .
وأكد معاليه خلال الاجتماع حرص كافة الجهات على التعاون للخروج بموسم يليق بمكانة العاصمة، التي أصبحت وجهة ترفيهية عالمية بامتياز، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبلهم في كل عام.


وقال: “سعيد بلقائكم للمرة الخامسة، وأعتبر هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي تجسد التعاون الكبير بين الجهات الحكومية”.
وأشاد آل الشيخ بالتعاون المثمر بين الهيئة ووزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة، الذي شهد تطورًا ملحوظًا، خصوصًا في ظل الزيادة الكبيرة في أعداد السياح، مباركًا للوزارة تحقيقها المستهدفات السياحية التي تحققت قبل الموعد المحدد لها بـ 5 سنوات.
وعبّر عن شكره للقطاع الخاص، مشيرًا إلى مساهمات إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب، الذي قدمت دعمًا لموسم الرياض بقيمة تصل إلى 100 مليون ريال.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي 9 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة 6 أكتوبر 2024 - 4:48 مساءً

واطلع سموه، على خطط المجلس المستقبلية للدورة التاسعة عشرة، وسبل تنمية الفرص الاستثمارية وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية في المنطقة.

 

كما نوه سموه، بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- واهتمام سمو أمير المنطقة بتعزيز دور الغرفة في تنمية بيئة الأعمال ودعم الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • مدير عام «قانونية دبي» يلتقي رئيـس جمعية المحاميــن فــي الصــين
  • نائب رئيس قصور الثقافة يلتقي رئيس هيئة تعليم الكبار لبحث إطلاق مبادرة جديدة
  • موسم الرياض.. شراكة 3 أعوام مع هيئة السياحة وتعاون مع الجهات الحكومية
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض
  • تكليف داليا الباز بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا بتولى داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • معالي سعيد محمد الطاير يلتقي مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي