موقع 24:
2024-10-10@21:23:25 GMT

بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد "مطعم الحبايب"

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد 'مطعم الحبايب'

بعد أيام من انطلاق عرضه عبر منصة "شاهد"، أثار مسلسل "مطعم الحبايب" الجدل، بعد توجيه اتهامات لصنّاعه بسرقة الفكرة.

وصرّحت المؤلفة مريم متولي عبر حسابها على فيسبوك بأنها كانت تعمل على فكرة مسلسل بعنوان "عمارة ريحانا" منذ عام ونصف، وقدمتها لإحدى شركات الإنتاج التي أثنت على الفكرة وطلبت منها تطوير الحلقات.

وبعد فترة من العمل على الفكرة بمساعدة صديقة لها، فوجئت بظهور مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يحمل – بحسب وصفها – نفس فكرتها. وأوضحت أن الجانب الفانتازي من فكرتها نُقل بشكل كامل، مع تغيير المكان من عمارة إلى مطعم، مشيرة إلى وجود مشهد مشابه تماماً لتفاصيله. وأكدت أنها عازمة على استرداد حقوقها وعدم التنازل عنها.

أبطال وقصة مسلسل "مطعم الحبايب"

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الشيف أبو المجد "بيومي فؤاد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة، وقرر أن يفتح مطعماً خاصاً، فيبدأ في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي "أحمد مالك"، وهو شاب يعمل على "عربة كبدة".

ويرفض صبحي العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه الخاص، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص يضم هدى المفتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم بيومي فؤاد مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)

"مطعم الحبايب".. تصدر أسم المسلسل تريندات السوشيال ميديا بعد طرح منصة "شاهد" الحلقة الرابعة، دارت الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

شهدت الحلقة، ذهاب صبحي (أحمد مالك) لمنزل خطيبته رحاب ليصالحها، بعدما شاهدته مع ديدي (هدى المفتي) ووتوقعت أنه يخونها، ولكنه كان يعالجها بعدما أُصيبت بسبب السكين، ليتفاجئ بوجود ابن خالة خطيبته يتقدم لها بالزواج.

واستعرضت الحلقة زيارة شيف مشهور لصديقه أبوالمجد (بيومي فؤاد)، في مطعمه الجديد ليتذوق الأصناف التي يقدموها، بينما تشاجر الشيف بشندي (إسلام إبراهيم) مع احد الزبائن بعد شكواها من وجود حصى في طبق الأرز.

واقتحم "أبوتوكة" (أحمد خالد صالح) شقيق الزبونة، المطعم وأطلق النيران من مسدسه، ولكن تفاهم معه أبوالمجد بأن يتحمل تكاليف تركيب سنة لشقيقته بدلًا من التي كُسرت.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب"، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، عبير صبري، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

مقالات مشابهة

  • بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد “مطعم الحبايب”
  • الحلقة الرابعة من مسلسل "مطعم الحبايب" تشعل التريند.. تفاصيل الحلقة وتطورات مثيرة
  • أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" الحلقة 4 (شاهد)
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة