أفادت وسائل إعلام سورية انه سُمع دوي انفجــارات فــي محيــط مدينــة ديــر الــزور شرقي البلاد دون معرفة الأسباب حتي الآن.

وأشارت الوسائل ذاتها الي ان قــوات الإحــتلال الأمريكــي رفــعت حالــة الطــوارئ و الجاهزيــة فــي قاعــدتها العسكريــة غــير الشرعيــة فــي منطقــة التنــف عــلى مثلــث الحــدود الســورية ـ العراقــية ـ الأردنيــة.

كما سيرت دوريــات عسكــرية مشتركــة مــع ما يسمــى جيــش ســوريا الحــرة الإرهابــي فــي منطقــة سيطــرة الــ55 كــم بالتزامــن مــع تحليــق مكثــف للطيــران الحربــي التابــع لــها .

وكان مصدر عسكري سوري أفاد في وقت سابق بأن قوات الإحتلال  الإسرائيلي شنت عدواناً جوياً من اتجاه شمال لبنان في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل مستهدفاً معملاً لتجميع السيارات في المنطقة الصناعية في حسياء بريف حمص و أحد المواقع العسكرية في حماه.

وذكر المصدر بحسب وسائل اعلام سورية ان  الخسائر اقتصرت على الماديات.

ونقلت وكالة سانا عن مدير المدينة الصناعية في حسياء المهندس عامر خليل، أن "عدواناً جوياً إسرائيلياً استهدف معمل سيارات، إضافة لسيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في المدينة، ما أدى لاشتعال حريق كبير بالمكان".

وأشار إلى أن فرق الإطفاء تعمل على إخماد الحريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوريا الاحتلال الاسرائيلي المنطقة الصناعية الإحتلال الأمريكي مصدر عسكري سوري

إقرأ أيضاً:

مصدر عسكري سوري: طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانا جويا من شمال لبنان

أفاد مصدر عسكري سوري، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي قد شن عدوانا جويا من اتجاه شمال لبنان، استهدف معملا لتجميع السيارات في حسياء بريق حمص وموقعًا عسكريًا في حماه، مؤكدًا أن الخسائر مادية فقط، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخباية».

مقالات مشابهة