كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادي الزمالك تفاصيل قضية الجابوني أرون بوبيندزا مع القلعه البيضاء حيث أكد عبر صفحته الشخصيه أنه ‏تجنبا للاجتهادات و المداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت انه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا.


1- سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب و اسفر هذا التفاوض علي توقيع اللاعب علي اتفاق للانتقال الي نادي الزمالك

2- تضمن الاتفاق كافة الشروط و العناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة و الراتب و المكافات و الحوافز و المزايا النقدية و العينيه والتي وافق عليها اللاعب

3- فور الحصول علي توقيع اللاعب بالموافقه علي شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب الي الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول علي البطاقة الدولية للاعب

4- حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الامريكي لكرة القدم بناء علي المستندات المقدمه من نادي الزمالك و التي تضمنت اتفاق التعاقد وانهاء تعاقد اللاعب مع النادي الامريكي والتي اصبح بموجبها اللاعب لاعب حر

5- ارسل نادي الزمالك الي اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق الا انه تخلف عن الحضور دون ابداء اسباب 

6- بعد تداول اخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب و النادي الروماني محذرا من ابرام اي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

7- لم يمتثل النادي الروماني او اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك و استكملا اجراءات التعاقد

8- لايستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استنادا علي اخبار متداولة في الاعلام او الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه

9- بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني و اصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية و الماديه و الادبيه.

و يؤكد مجلس ادارة نادي الزمالك انه بتوفيق من الله و بالاجتهاد و بذل الوقت و الجهد والمال سيتمكن من الحصول علي حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع.

 

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٠_٢١٣٧٠١ IMG_٢٠٢٤١٠١٠_٢١٣٦٤٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجابوني أرون بوبيندزا المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا الزمالك النادی الرومانی نادی الزمالک لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟

 

أعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني، بشكل رسمي، عن حصوله على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، وذلك بعد الأزمة التي نشبت مع نادي الزمالك المصري بشأن انتقال اللاعب.

تفاصيل القضية:

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا نهائيًا بالموافقة على قيد اللاعب الجابوني ضمن صفوف نادي رابيد بوخاريست.

ارون بوبيندزارد فعل النادي الروماني علي أزمة بوبيندزا مع الزمالك

 أعلنت الصفحة الرسمية لنادي رابيد بوخاريست عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن هذا الخبر السار، معربين عن سعادتهم بهذا القرار.

 بدأ نادي رابيد بوخاريست في اتخاذ الإجراءات اللازمة لقيد اللاعب في الاتحاد الروماني لكرة القدم، وذلك باستخدام بطاقة دولية مؤقتة لحين وصول البطاقة الدولية الأصلية من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

أزمة الزمالك:مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

 كانت أزمة انتقال اللاعب قد نشبت بعد إعلان نادي الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

تطورت أزمة المهاجم الجابوني مع الزمالك

لم يتم الكشف عن الأسباب الدقيقة لقرار الفيفا بالموافقة على قيد اللاعب مع نادي رابيد بوخاريست، ولكن من المحتمل أن يكون القرار قد استند إلى الأدلة التي قدمها النادي الروماني والتي تثبت أحقيته في الحصول على خدمات اللاعب.

شكوي الزمالك في الفيفا ضد بوبيندزا

يعتبر هذا القرار بمثابة ضربة قوية لنادي الزمالك، الذي كان يعتبر اللاعب إضافة مهمة للفريق، وكان يطمح الزمالك في تعثر انضمام اللاعب للنادي الروماني محاولا الضغط علي اللاعب وناديه للحصول علي تعويض علي ما بدر منه تجاه القلعة البيضاء.

 

مقالات مشابهة

  • بـ9 خطوات.. الزمالك يحافظ على حقوقه ضد بوبيندزا
  • «لن نفرط في حقنا».. الزمالك يعلن إجراءات عاجلة بشأن بوبيندزا
  • المتحدث الرسمى للزمالك..هذه تفاصيل قضية الجابوني بوبيندزا
  • رسميا.. رابيد بوخارست يعلن قيد الجابوني أرون بوبيندزا في قائمته
  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا
  • الفيفا تصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟