شارك وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، في الاجتماع العاشر لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون، اليوم في العاصمة القطرية، برئاسة وزيرة الصحة العامة بدولة قطر حنان محمد الكواري رئيس الدورة الحالية، وحضور الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم بن محمد البديوي، ووزراء الصحة بدول المجلس.
وناقش وزراء الصحة بدول مجلس التعاون خلال الاجتماع، العديد من الموضوعات واتخاذ القرارات؛ لتعزيز مكتسبات العمل الخليجي المشترك في المجال الصحي، فاستكمالًا للجهود المشتركة لفحص العمالة الوافدة، وتحقيقًا للأهداف السامية لمجلس التعاون بتوحيد إجراءات التصنيف والتسجيل للتخصصات الصحية، وتنفيذ اللوائح الصحية الدولية وتوحيد الإجراءات الصحية في المنافذ الحدودية بين دول المجلس، لتعزيز قدرة دول المجلس على رفع الاستجابة الشاملة للوقاية من الجوائح والتأهب والاستجابة.


أخبار متعلقة على معظم المناطق.. استمرار هطول الأمطار حتى الأحد المقبلموسم الرياض.. شراكة 3 أعوام مع هيئة السياحة وتعاون مع الجهات الحكومية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الصحة يُشارك في اجتماعات وزراء الصحة لدول مجلس التعاون في قطر - واس
كما ناقش المجتمعون رفع مستوى الوعي بين مواطني دول المجلس من خلال المدن الصحية ومراكز التسوق المعززة للصحة، وذلك من منطلق الإيمان التام بأهمية الممارسات الصحية التي تدعم المجتمع الخليجي الواعي.مجلس وزراء الصحةكما شارك وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، في اجتماع مجلس وزراء الصحة في دول مجلس التعاون الـ 87 في دولة قطر.
وناقش وزراء الصحة بدول مجلس التعاون العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وجاءت مشاركة وزير الصحة في إطار التعاون الخليجي لتعزيز الصحة في دول مجلس التعاون، ودعم التعاون المشترك في مجال الصحة من أجل تنمية تقديم الخدمات الصحية، والعمل المشترك لتطوير منظومة القطاع الصحي في دول مجلس التعاون.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الدوحة وزير الصحة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون قطر مجلس التعاون وزراء الصحة بدول دول مجلس التعاون دول المجلس وزیر الصحة فی دول

إقرأ أيضاً:

تجارية سوهاج تناقش التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات

عقدت غرفة سوهاج التجارية، اجتماعًا موسعًا برئاسة النائب خالد أبو الوفا، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة للحديث حول آخر مستجدات الغرفة وخطة العمل خلال الفترة المقبلة.

مدبولى يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل

 

وشارك في الحضور من جهاز تنمية المشروعات برئاسة الدكتور نادر عبد الظاهر رئيس الجهاز عبد الرحيم محمد مدير عام إدارة الائتمان بجهاز تنمية المشروعات أحمد دنقل.

وكشف النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية، أن اللقاء تناول  التعاون المشترك بين الجهاز و الغرفه في تقديم كافة الخدمات المقدمة من جهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكافة التسهيلات للسادة التجار.

وأضاف أبو الوفا، في بيان صحفي له اليوم أن الغرفة ستقوم باستضافة جهاز تنمية المشروعات خلال الفترة المقبلة لمناقشة كافة التفاصيل بهذا الشأن، وسيتم التعاون بين الجانبين لتفضيل أفضل الخدمات للتجار والمواطنين في المحافظة.

وأكد أبو الوفا، أن الغرفة التجارية بسوهاج لديها خطة عمل واضحة للتعاون مع كافة الجهات الإدارية والمعنية التي تقدم خدمات وتسهيلات للتجار ومتنسبي الغرفة.


وأشار أبو الوفا، إلي أن الغرفة تسعى لتقديم أفضل خدمة للتاجر ومنتسبي الغرفة خلال الفترة المقبلة وسيتم تقديم أفضل دعم ممكن بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية.
وشارك في الحضور من الغرفة 
حضر من الغرفة، أحمد اللبان، نائب أول رئيس مجلس الإدارة، و أيمن حسني كامل عضو مجلس الإدارة، و أشرف بخيت عبد اللله عضو مجلس الإدارة، و سلطان العسيري عضو مجلس الإدارة، و أحمد النمر عضو مجلس الإدارة، و أشرف بخيت عبد اللاه عضو مجلس الإدارة، و معتز محمد توفيق عضو مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يُشارك في اجتماعات وزراء الصحة لدول مجلس التعاون في قطر
  • وزراء الصحة الخليجيون يناقشون برامج الشراء الموحد للأدوية
  • وزير الصحة يؤكد أهمية المشاركة بالاجتماعين الوزاريين الخليجيين بقطر
  • وكيل "الصحة" يشارك في اجتماع خليجي بالدوحة
  • البديوي: دول مجلس التعاون حققت مراتب متقدمة في قطاع الحكومة الرقمية
  • اجتماع خليجي يبحث تعزيز التعاون الصحي
  • تجارية سوهاج تناقش التعاون المشترك مع جهاز تنمية المشروعات
  • وزير الصحة يستقبل سفير سنغافورة لتعزيز التعاون في الرعاية الصحية وتدريب الكوادر الطبية
  • رئيسة «القومى للطفولة» تبحث مع «مفوضية اللاجئين» سبل التعاون المشترك