صدى البلد:
2024-10-10@21:20:54 GMT

أرخص عربية أوتوماتيك .. اركب شانجان بيني موديل 2015

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تعتبر السيارة شانجان بيني من أرخص السيارات التي قدمت داخل السوق المصري، بل اكتسبت شهرة كبيرة نسبة إلى تصميمها صغير الحجم، حيث تنتمي هذه السيارة إلى فئة الهاتشباك، بالاضافة إلى طرحها عبر عدد من التجهيزات ابرزها ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء.

بالأسعار .. أكثر 5 سيارات "كروس أوفر" مبيعا في مصر أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 في سوق المستعمل صغيرة وبتوفر بنزين.

. سيارة سوزوكي ماروتي بأرخص سعر أرخص سيارة مستعملة في مصر بـ 45 ألف جنيه.. صور القدرات الفنية لمحرك السيارة شانجان بيني

 

اعتمدت السيارة شانجان بيني على محرك اقتصادي سعة 1000 سي سي، يستطيع ضخ قوة قدرها 70 حصانا، 16 صمام، وعزم أقصى للدوران يقدر بـ 90 نيوتن متر، بالاضافة إلى تقنية الدفع الأمامي للعجلات مع علبة تروس أوتوماتيكية الحركة.

شانجان بيني 

تصل السيارة شانجان بيني إلى سرعة قصوى 158 كيلومترًا في الساعة، وحصلت على قدرات قياسية بلغت 15.2 ثانية للتسارع من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر، واستهلاك اقتصادي للوقود يقدر بـ 5.8 لتر، عندما تقطع مسافات قدرها 100 كيلومتر.

شانجان بيني تجهيزات السيارة شانجان بيني 

 

تأتي السيارة شانجان بيني بفرامل ABS مانعة للانغلاق، وعدد 2 من الوسائد الهوائية الأمامية للحماية، بالاضافة إلى قفل مركزي للأبواب، وأحزمة أمان ثلاثية التثبيت، زجاج كهربائي، عجلة قيادة باور ستيرنج.

شانجان بيني 

زودت السيارة شانجان بيني بمكيف هواء، زجاج خلفي مع مزيل الضباب، نظام صوتي ترفيهي راديو، جنوط بمظهر رياضي، مقاعد خلفية قابلة للطي، إطارات قياسها 155\65 R13، ريموت للتحكم في فتح وغلق المركبة.

شانجان بيني سعر السيارة شانجان بيني 

 

ظهرت السيارة شانجان بيني موديل 2015 في السوق المصري للسيارات المستعملة، بحالة جيدة، وبسعر يبلغ 280 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شانجان بيني

إقرأ أيضاً:

سكيكدة.. إجراءات وقائية للقضاء على مرض التهاب الجلد العقدي وفيروس حمى غرب النيل

اتخذت مصالح ولاية سكيكدة جملة من الإجراءات الوقائية للقضاء على مرض التهاب الجلد العقدي المعدي لدى الأبقار وفيروس حمى غرب النيل.

ويأتي هذا خلال الاجتماع الذي ترأسته مساء يوم الأربعاء والي ولاية سكيكدة حورية مداحي اجتماع للوقوف على الوضع الصحي العام للوبائين والإجراءات المتخذة في سبيل التصدي لهما ومنع تفشيهما.

وبخصوص الوضع الصحي العام لمرض التهاب الجلد العقدي المعدي للأبقار، فقد أعطت الوالي توجيهات عملية من أجل محاربة والقضاء على تفشي هذا المرض ومن بين التوجيهات، تفعيل نظام المراقبة الوبائية مع تشكيل لجان بلدية للسهر على المتابعة الصحية و اليقظة البيطرية، وكذا تحسيس وتوعية المربين بخطورة المرض وطرق الوقاية منه من طرف الجهات المختصة. بالاضافة الى تدخل وتعاون كل المصالح المعنية من اجل القضاء على هذا المرض.
كما أسدت الوالي تعليمات بعمل دورات روتينية من طرف البياطرة للأبقار المصابة و تتبع عملية دفن الميتة منها.

وأمرت الوالي بمحاربة الحشرات الناقلة للفيروس بالمبيدات ومادة الجير و كذا تنضيف الويدان والقضاء على البرك. بالاضافة إلى عزل الأبقار المريضة عن السليمة، ومنع تنقل الأبقار داخل إقليم الولاية، وطلب توفير اللقاح من طرف وزارة البيئة.

كما أمرت الوالي الجهات المعنية بالتركيز وتكثيف إجراءات الوقاية للقضاء على المرض بدائرة تمالوس لكثرة انتشار الوباء بها.

أما بخصوص الوضع الحي العام لمرض حمى غرب النيل، فقد أعطت الوالي تعليمات وتوجيهات للجهات المعنية بتكثيف الجهود بصفة مستعجلة لوضع برنامج شامل ومتكامل لترصد البعوض ومكفاحته خاصة في المناطق التي ينتشر فيها الفيروس، لاسيما تجفيف المياه الراكدة بالمستنقعات و البرك و التخلص من أماكن تجمع البعوض مثل أحواض المياه الراكدة، بالاضافة إلى القيام بتحاليل للحيوانات من اجل معرفة إصابتهم بالفيروس خاصة الطيور و الخيول، وكذا توعية وتحسيس المربين والمزارعين للقيام بعمليات تطهير وحماية مزارهم من النواقل، اضافة إلى تكثيف حملات الرش بالمبيدات و إستعمال الجير للقضاء على البعوض.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تداول فيديو لسیارة تسير عكس الاتجاه بالقاھرة
  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع فيديو لقائد سیارة بالسیر عكس الاتجاه بالقاھرة
  • سكيكدة.. إجراءات وقائية للقضاء على مرض التهاب الجلد العقدي وفيروس حمى غرب النيل
  • سعر و مواصفات شانجان CS35 Plus موديل 2025
  • معاك 150 ألف جنيه.. اركب سيارة يابانية فابريكا بأرخص سعر
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة شانجان Uni-T موديل 2025
  • أخبار السيارات| بـ 200 ألف جنيه اركب عربية أوتوماتيك.. أكثر 5 سيارات "كروس أوفر" مبيعا.. اركب سيارة ميتسوبيشي 2015 بأرخص سعر
  • اركب سيارة ميتسوبيشي 2015 .. بأرخص سعر للمستعمل
  • 2000 كيلومتر من الدقة.. صاروخ “ذو الفقار” يدخل المعركة ويضرب أهدافًا عسكرية في تل أبيب