هنأ الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الفنان الكبير محمد منير، بذكرى عيد ميلاده، قائلًا: «محمد منير حدوتة مصرية، معجون بطمي النيل، ولون الأرض السمراء، وصوت أتى من أقصى الجنوب من النوبة بلاد الذهب والقلوب الطيبة والروح النقية».

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»: إن محمد منير جاء ليشدو في طول مصر وعرضها، حتى أصبح أيقونة في الغناء والفن المصري والعربي، وأصبح حامل مشاعر الأمل والحلم لأجيال ممتدة من المصريين، موضحًا أن صوته وكلماته موجوده في كل لحظات عمر مصر في ظل انتصاراتها وانكساراتها.

وأضاف، أن محمد منير كتب بصوته أغنياته، على جدران قلوب المصريين، وعاش معهم الجراح وغنى للوطن وأحلام الصغار والبسطاء، مؤكدًا أن صوته كان سفير لأهلنا في قرى الصعيد والدلتا والقناة وصوت مصر في الخارج.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن محمد منير عاد من رحلة علاج وسيواصل حفلاته في الأيام القادمة، مشيراً إلى أن محمد منير دافع عن الوطن بكلماته الجميلة وأغانيه المعبرة والمحفزة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: تكلفة القضاء على الإرهاب في سيناء تجاوزت مليارات الجنيهات (فيديو)

مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري صدى البلد حقائق واسرار محمد منير برنامج حقائق واسرار منير الفنان محمد منير آخر أعمال محمد منير آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير حفلات منير صوت محمد منير مصطفى بکری محمد منیر

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر

كشف الإعلامي مصطفى بكري تفاصيل زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، لمحافظة الأقصر اليوم، مشيرا إلى أن الزيارة شملت تفقد مشروعات في قطاعات تعلمية وصحية خدمية وسياحية.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن الزيارة لقيت ترحيبا كبيراً من أهالي محافظة الأقصر، ونقابة الفلاحين في المحافظة أشادت بهذه الزيارة، التي تؤكد على الاهتمام الكبير الذي تحظي به محافظات الصعيد من قبل القيادة السياسية فى الدولة.

 

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن أهم ما قاله رئيس الوزراء خلال زيارة لمعبد إسنا: إنه سيتم بدء التشغيل التجريبي المتحف المصري الكبير يوم الأربعاء المقبل؛ لوضعها على خريطة السياحة العالمية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر (فيديو)
  • «قُصر ذيل».. تعليق قوي لمصطفى بكري على اتهامات حميدتي لمصر
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء إلى الأقصر
  • معجون بطمي النيل ولون الأرض.. مصطفى بكري يهنئ محمد منير بعيد ميلاده
  • أشهر عازب في الوسط الفني.. محمد منير يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 70
  • ولي العهد السعودي يطمئن الجميع على خادم الحرمين الشريفين: «الملك بصحة جيدة»
  • مجلس النواب يوافق على منحة بقيمة 25 مليون يورو لدعم التعليم الفني
  • كامل الوزير لـ"النواب": نسعى للخروج بنتائج جيدة لتحسين معيشة المواطن
  • تكريم الراحل محمود بكري في ذكرى انتصار أكتوبر