شهدت السيارات التابعة لمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمناطق مسجد التوبة وكوبري إفلاقة، بمدينة دمنهور بالبحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها في السوق، مشيدين بتوفير الدواجن والأسماك بأسعار مخفضة، لمجابهة جشع بعض التجار.

ضخ لحوم بأسعار مخفضة في دمنهور

وقال أحمد البدراوي، مُنسق عام مؤسسة حياة كريمة بمدينة دمنهور، إن المبادرة وفرت سيارتين تمركزا أمام مسجد التوبة، وكوبري إفلاقة، لتوفير 400 كيلو من اللحوم، لمُجابهة استغلال بعض التجار الذين يرفعون الأسعار بشكل غير مُبرر، مما يسبب ضغوطا على الأسر المصرية.

وأشار إلى أن منافذ بيع اللحوم بمبادرة حياة كريمة تتواجد في مدينة دمنهور بأسعار مخفضة تصل إلى 185جنيها للكيلو مقارنة بمحلات الجزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة مدينة دمنهور شراء اللحوم حياة كريمة في البحيرة بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تضخ كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية

نفذت «حياة كريمة»، مبادرة جديدة لبيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار مخفضة بمحافظة الشرقية، اليوم، حيث دفعت بسيارة لبيع اللحوم في مركز كفر صقر، بالإضافة إلى شوادر بيع اللحوم البلدي المٌدعمة بمدينة الزقازيق.

مكان سيارة حياة كريمة لبيع اللحوم المدعمة 

وقال علي أمين، مسؤول حياة كريمة في كفر صقر، إنه جرى توفير سيارة توزيع لبيع اللحوم والفراخ المجمدة، أمام مدرسة الإمام علي بمدينة كفر صقر، لافتا إلى أنه يتم الإشراف على التوزيع من قبل عاطف عطية وكريم عماد منسقي الحملة بحياة كريمة في كفر صقر، لضمان تقديم لحوم بسعر مناسب لرفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية.

أسعار اللحوم والفراخ المجمدة المتوفرة بسيارة التوزيع  

وأوضح أن تم توفير لحم برازيلي مجمد سعر الكيلو 185 جنيها، واللحم المفروم البلدي المجمد سعر الكيلو 190 جنيها، واللحمة البلدي المثلجة بـ 210 جنيهات، والفراخ المجمدة زنة 900 جرام أو 1000 جرام ب 90 جنيها، والفرختين بـ140 جنيها.

إقبال المواطنين على شراء اللحوم والفراخ

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء اللحوم والفراخ، خاصة أن الأسعار مٌخفضة بنسبة كبيرة، مُقارنة بالأسعار في المحلات والأسواق الأخرى، مُضيفا أن اللحوم والفراخ يتم مُعاينتها من قبل الطب البيطري والصحة لضمان جودتها وسلامتها. 

وفي السياق نفسه تواصل مؤسسة حياة كريمة تدشين منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في مدينة الزقازيق حيث خصصت شادرين الأول بميدان عمر أفندي، والثاني ناحية ديوان عام المحافظة، ويبلغ سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيهات وسعر الفراخ 112 جنيها.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تضخ كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة حياة كريمة في القاهرة
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة في المحافظات اليوم.. لحوم بأسعار مخفضة
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة
  • أماكن بيع اللحوم والدواجن بمنافذ حياة كريمة في القاهرة اليوم.. أسعار مخفضة