قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه شيَّعت اليوم جنازة الدكتورة إلهام مطاوع، زوجة الدكتور حسام موافي السابقة، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحرص على الحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء،  لتوديعها إلى مثواها الأخير.

تشييع جثمان زوجة الدكتور حسام موافي السابقة من مسجد مصطفى محمود|فيديو وصور «صدى البلد» تتقدم بالعزاء للدكتور حسام موافي في وفاة والدة أبنائه

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب وأسرة صدى البلد تقدموا بخالص العزاء للدكتور حسام موافي في وفاة زوجته، داعين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته.

وتوفيت مساء أمس الأربعاء الدكتورة إلهام مطاوع والدة الدكتور أحمد حسام موافي، والدكتور على حسام موافي، والدكتور حاتم حسام موافي إثر جراحة حرجة بالقلب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري النائب محمد أبو العينين النائب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب مجلس النواب حسام موافي حسام موافی

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يمدح زوجته الراحلة الدكتورة إلهام مطاوع بكلمات مؤثرة: سبب نجاحي وسر سعادتي

سادت حالة من الحزن الشديد على مُحبي ومُتابعي الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة في طب القصر العيني خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن نجله أحمد مٌوافي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن خبر وفاة الدكتورة إلهام مطاوع زوجة حسام موافي.

الدكتورة إلهام مطاوع زوجة حسام موافي

تحدث الدكتور حسام وافي عن زوجته الراحلة الدكتورة إلهام مطاوع ودورها في النجاح الذي حققه في حياته في إحدى اللقاءات التلفزيونية على قناة «الناس»، وكان ذلك في اليوم العالمي للمرأة، قائلا: «زوجتي هى أستاذة في كلية الطب، ليها نفس أسلوبي في جبر الخواطر، وكمان هي كانت سبب في نجاحي ومساعدتي على التفرغ للعمل ومُساعدة الغير دون مقابل ولها نفس الانطباع بتاعي، ربنا يبارك فيها».

وفاة زوجة الدكتور حسام موافي

ونعى الدكتور حسام موافي زوجته الدكتورة إلهام مطاوع بعد وفاتها بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت والدة أولادي الدكتورة إلهام مطاوع الرجاء الدعاء لها صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد مصطفي محمود».

معلومات عن الدكتورة إلهام مطاوع زوجة الدكتور حسام موافي

- تخرجت في كلية طب الأزهر، وفق صفحتها على «فيسبوك».

- كانت تعمل طبيبة في مستشفى قصر العيني.

- لديها من الدكتور حسام موافي 3 أبناء جميعهم أطباء.

- كانت حريصة على نشر صورها مع أبنائها وأحفادها.

ونعى نادي الصيد الدكتورة إلهام مطاوع، زوجة الدكتور حسام موافي، قائلا: «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

وجاء في البيان: يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الصيد والإدارة التنفيذية بخالص التعازي في وفاة المغفور لها بإذن الله الدكتورة إلهام مطاوع حرم الدكتور حسام موافي، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يمدح زوجته الراحلة الدكتورة إلهام مطاوع بكلمات مؤثرة: سبب نجاحي وسر سعادتي
  • وداعًا رفيقة الكفاح.. الدكتور حسام موافي يودع زوجته للمثوى الأخير
  • بحزن شديد.. تشييع جنازة زوجة الدكتور حسام موافي السابقة من مسجد مصطفى محمود|فيديو وصور
  • موعد ومكان صلاة الجنازة على زوجة الدكتور حسام موافي
  • وفاة زوجة الدكتور حسام موافي - موعد ومكان الجنازة
  • وفاة زوجة الدكتور حسام موافي.. موعد ومكان صلاة الجنازة
  • «صدى البلد» تتقدم بالعزاء للدكتور حسام موافي في وفاة والدة أبنائه
  • عاجل | وفاة زوجة الدكتور حسام موافي.. موعد ومكان صلاة الجنازة
  • وفاة زوجة الدكتور حسام موافي