أعلن يحيي سريع، المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين، تنفيذ هجومين ضد سفينتين أمريكيتيين في المحيط الهندي والبحر الأحمر وفقًا لـ"روسيا اليوم".

يحيى سريع: هاجمنا هدفًا حيويًا في تل أبيب بعدد من المسيرات حزب الله يواصل استهداف الاحتلال في كفرجلعادي و رأس الناقورة


وفي وقت سابق، شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، غارتين على حيي رأس النبع والبسطة، وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وأظهرت مقاطع فيديو تصاعد أعمدة الدخان من مبنى مكون من عدة طوابق.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن الاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط منطقة رأس النبع-النويري في بيروت، وهرعت على الفور مركبات الإسعاف إلى المنطقة، فيما غطت سحب الدخان سماء المنطقة.

من جانبها، نقلت وكالة "الأناضول" التركية أن طائرات الاحتلال شنت غارتين على حيي رأس النبع والبسطة في قلب بيروت، وأعمدة الدخان تتصاعد من أحد المباني بمنطقة مكتظة بالسكان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى سريع هجومين المحيط الهندي القوات المسلحة اليمنية الاحتلال الإسرائيلي غارتين

إقرأ أيضاً:

استشهاد 11 شخصًا وإصابة 48 آخرين جراء قصف الاحتلال وسط بيروت

 استشهد 11 شخصًا وأصيب 48 آخرون، مساء اليوم الخميس، في غارتين من طائرات الاحتلال الإسرائيلي على حيي رأس النبع والبسطا وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وفقًا لـ"وفا".

جيش الاحتلال يستهدف مناطق وسط العاصمة بيروت وزير الداخلية اللبناني: ننسق الإجراءات مع الأجهزة الأمنية ونكثف العمل بمطار بيروت

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن الغارة الأولى استهدفت الطابق الثالث من مبنى مؤلف من 8 طوابق في طلعة النويري، أما الغارة الثانية فاستهدفت مبنى مؤلفا من 4 طوابق في شارع فتح الله في البسطا الفوقا وقد انهار بشكل كامل.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، في حصيلة أولية، استشهاد 11 شخصا وإصابة 48 آخرين بجروح، في الغارتين على وسط بيروت.
وفي وقت سابق، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن الاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط منطقة رأس النبع-النويري في بيروت، وهرعت على الفور مركبات الإسعاف إلى المنطقة، فيما غطت سحب الدخان سماء المنطقة.
من جانبها، نقلت وكالة "الأناضول" التركية أن طائرات الاحتلال شنت غارتين على حيي رأس النبع والبسطا في قلب بيروت، وأعمدة الدخان تتصاعد من أحد المباني بمنطقة مكتظة بالسكان.

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي اليمنية: استهداف سفينتين بالبحر الأحمر والمحيط الهندي
  • استشهاد 11 شخصًا وإصابة 48 آخرين جراء قصف الاحتلال وسط بيروت
  • بـ11 صاروخًا باليستيًا.. استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي
  • القوات المسلحة تستهدف سفينتن في البحر الأحمر و المحيط الهندي
  • الحوثيون: تنفيذ هجومين ضد سفينتين في المحيط الهندي والبحر الأحمر
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عمليتين عسكريتين في ”المحيط الهندي” والبحر الأحمر
  • بصواريخ ومسيرات.. الحوثيون يُعلنون استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي
  • القوات المسلحة تستهدف سفينة أمريكية في البحر الأحمر وأخرى في المحيط الهندي
  • القوات المسلحة تستهدف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي