حذر الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من خطورة الفتاوى المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة التي تتعرض إلى 3 أمور بعينها وهم: الفتاوي التي تمس أمن واستقرار الأوطان التي تستهدف تفريق الأمم والشعوب وذرع الفتنة بينهم.

أحمد كريمة: فوضى الفتاوى انتشرت بشكل كبير لمواجهة فوضى الفتاوى.

. وزير الأوقاف يتبنى قانون تجريم الفتوى من غير المختصين.. والعلماء: يقضى على العبث خالد الجندي يضع المعايير والشروط لتقديم الفتاوى الصحيحة والموثوقة

وأضاف الدكتور عبد الغني هندي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، النوع الثاني يخص الفتاوي التي تمس أمن واستقرار الأسر، بعد أن أصبحت أسرار البيوت مباحة ومتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على مشاهدات وتصدر التريند وكسب المال.

 

تابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الأمر الأخير يتعلق ببناء التنظيمات الإرهابية الممولة من أجهزة مخابراتية لعدة دول، التي قامت على بيئة خصبة من التشدد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الغني هندي الفتاوى منصات التواصل الاجتماعى المجلس الاعلى للشئون الاسلامية مواقع التواصل الاجتماعي وزير الاوقاف التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: تصريحات سموتيريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة

غزة - صفا قالت لجان المقاومة في فلسطين، إن "تصريحات المجرم سموتيرتش وزير المالية في حكومة الاحتلال ورغبته بإقامة دولة يهودية تشمل الأردن، لبنان، أراضي من مصر وسوريا والعراق والسعودية، تكشف بشكل جلي الأطماع والمؤامرات اليهودية المستندة إلى خرافات التلمود التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية". وأضافت في بيان وصل وكالة" صفا"، يوم الخميس، أن "تصريحات سموتيرتش تؤكد أن المقاومة الفلسطينية واللبنانية ومحور المقاومة تدافع وتنوب عن الأمة وشعوبها في مواجهة المشاريع الصهيونية التوسعية". وأكدت أن المطلوب من كل الشعوب والأنظمة دعم ومساندة المقاومة والشعبين الفلسطيني واللبناني في هذه المواجهة المصيرية والوجودية.  وطالبت لجان المقاومة الأمة بكل مكوناتها بأن تنهض من سباتها وتترك خلافاتها وانقساماتها التي زرعها العدو الصهيوأمريكي في جسد الأمة، وتتصدى بكل ما أوتيت من قوة وعزم للأطماع والمخططات الاحتلالية. 

مقالات مشابهة

  • عيب ميصحش| عبد الغني هندي: أسرار البيوت تتصدر التريندات لجني الأموال
  • لجان المقاومة: تصريحات سموتريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة
  • لجان المقاومة: تصريحات سموتيريتش تكشف أطماع اليهود التي تستهدف الأمة
  • أحمد كريمة: فوضى الفتاوى انتشرت بشكل كبير
  • موجة دعاوى قضائية ضد شركات التواصل الاجتماعي لحماية الأطفال
  • وسم دمشق يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الاحتلال يرتكب جريمة وحشية أُخرى
  • وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • منظمات حقوقية تنتقد عمليات رقابة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي خلال الحرب الإسرائيلية على غزة