قال الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن هناك بعض الفتاوي التي تمس أمن واستقرار الأسر،  فأصبحت أسرار البيوت مباحة ومتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على مشاهدات وتصدر التريند وكسب المال والتباهي، معقبا: "عيب عليكم الناس ما كنتش تحلم في يوم أنها تسمع وتشاهد ما يحدث الآن ولكن ربما الفراغ السبب الرئيسي في ذلك".

حكم نشر أسرار البيوت على مواقع التواصل.. علي جمعة يوضح أسرار البركة فى البيوت.. 5 مفاتيح تجعل منزلك كله بركة ورزق

وأضاف هندي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بناء التنظيمات الإرهابية الممولة من أجهزة مخابراتية لعدة دول، قامت على بيئة خصبة من التشدد.

وحذر عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من خطورة الفتاوى المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة التي تتعرض إلى 3 أمور بعينها وهم: الفتاوي التي تمس أمن واستقرار الأوطان التي تستهدف تفريق الأمم والشعوب وزرع الفتنة بينهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسرار البيوت مواقع التواصل الاجتماعي المجلس الاعلى للشئون الاسلامية التنظيمات الإرهابية التواصل الاجتماعي منصات التواصل الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

جندتهما عبر التواصل الاجتماعي..اعتقال سوريين في بيروت بتهمة التجسس لصالح إسرائيل

قالت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني، الأربعاء، إنها اعتقلت سوريين اثنين بعد الاشتباه في تجسسهما لصالح إسرائيل.

وقالت المديرية، إنه بعد رصد ومتابعة لشبكات التجسّس وعملاء العدو الإسرائيلي، "أوقفت دورية من مديرية المخابرات السوريَّين لإقدامهما على تصوير أماكن، ونقاط مختلفة"، بحسب ما ذكرت صحيفة "الجمهورية" اللبنانية.

كيف تُسخِّر إسرائيل الذكاء الاصطناعي لتعزيز هجماتها؟  - موقع 24في سبتمبر (أيلول) الماضي، انفجرت آلاف أجهزة الاستدعاء في شتى أرجاء لبنان فيما بدا أنه هجوم متطور خطَّطَت له إسرائيل قبل أشهر، الأمر الذي سلَّط الضوء على القدرات السيبرانية لإسرائيل واستخدامها للذكاء الاصطناعي في الحرب، حسب تقرير لصحيفة "داون" الباكستانية.

وأضاف بيان لمديرية المخابرات في الجيش اللبناني، أن المعتقلين وثقا آثار الغارات الجوية الإسرائيلية، ومتابعة عمليات البحث والإنقاذ وانتشال الجثامين، للتحقق من نتائجها.

وذكرت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني، أنه بعد التحري والمتابعة تأكد أن إسرائيل جندت المعتقلين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيزيد الاعتقال الضغط على السوريين المقيمين في لبنان، الذين يواجهون منذ سنوات تهماً مختلفة، وتقابلهم بعض التيارات السياسية بالعداء الصريح، وتطالب بترحيلهم إلى بلادهم، لأنهم يمثلون تهديداً أمنياً، واجتماعياً وطائفياً على لبنان، وهو ما تُرجم على أرض الواقع في تزايد الاعتداءات على اللاجئين السوريين، وصولاً إلى القتل أحياناً.

مقالات مشابهة

  • عضو بالشئون الإسلامية: الفتاوى المغلوطة تستهدف تفريق الأمم والشعوب
  • لوجينا صلاح تتصدر التريند بعد مشاركتها مسابقة ملكة جمال الكون |تفاصيل
  • ندوة عن"اخطار استخدام التواصل الاجتماعي ورفع الوعي بالقضيه السكنيه" في الغردقة
  • جندتهما عبر التواصل الاجتماعي..اعتقال سوريين في بيروت بتهمة التجسس لصالح إسرائيل
  • موجة دعاوى قضائية ضد شركات التواصل الاجتماعي لحماية الأطفال
  • وسم دمشق يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الاحتلال يرتكب جريمة وحشية أُخرى
  • وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي تهكير مواقع التواصل الاجتماعي
  • منظمات حقوقية تنتقد عمليات رقابة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي خلال الحرب الإسرائيلية على غزة