صدى البلد:
2024-10-10@20:32:54 GMT

بإطلالة لافتة .. بوسي تخطف الأنظار بظهور مثير

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

شاركت الفنانة بوسي، جمهورها صورا لها من أحدث ظهور ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وظهرت “بوسي” مرتدية فستان انيق باللون الازرق بصيحة الكتف الواحد، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.


 

أحدث أعمال بوسي في الدراما مسلسل "الديفا"، والمسلسل من بطولة سيرين عبد النور، يعقوب الفرحان، بوسي، وسام فارس، ستيفاني عطا الله، دوري السمراني، نبال عرقجي، مهيرة عبد العزيز، ميشال أضباشي، هادي شتت، والمسلسل من تأليف إنجي القاسم وسارة مراد وهند رضوان، وإخراج رندة علم.

 

آخر أعمال بوسي السينمائية 
 

قدمت آخر أعمالها في مجال السينما فيلم "انت حبيبي وبس" بطولة محمود الليثى، بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى، دارت الاحداث في إطار كوميدي لايت حول الفنان المشهور (زيكو)، الذي يضطر للزواج من بوسي، بعد أن اشترط جدهما في وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذي يبلغ خمسة مليون جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقي.

 

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٠_٢٠٥١١٠ IMG_٢٠٢٤١٠١٠_٢٠٥٠٥٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فستان مكشوف المطربة بوسي

إقرأ أيضاً:

الأسود يبرز أنوثة وجمال ميرنا نور الدين في أحدث إطلالة| صور

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين، على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر خاصية استوري صورة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة ناعمة، واعتمدت على مكياج ناعم خفيف بتسريحة شعر مميزة، ما حاز على إعجاب محبيها.

أحدث أعمال ميرنا نور الدين

شاركت ميرنا في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.
 

IMG_٢٠٢٤١٠١٠_١٦٥٨٢١

مقالات مشابهة

  • بإطلالة لافتة.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • الأسود يبرز أنوثة وجمال ميرنا نور الدين في أحدث إطلالة| صور
  • بـ إطلالة شبابية.. وفاء عامر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بإطلالة جريئة وملفتة.. آية سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • بخصر منحوت.. عبير صبرى تخطف الأنظار بإطلالة ملفتة|شاهد
  • بإطلالة لافتة.. عبير صبري تخطف الأنظار وتثير الجدل على "إنستجرام" (صور)
  • بإطلالة رياضية.. ميرنا نور الدين في أحدث ظهور
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • بالكاجول الجينز.. هنا الزاهد تخطف الأنظار لها من أحدث ظهور