موقع 24:
2024-10-10@20:30:43 GMT

إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة

أعربت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال لاعب الزمالك، المغربي محمود بنتايك، اليوم الخميس، عن استياءها الشديد لما تم تداوله عبر وسائل الإعلام عن اتهام الظهير الأيسر لـ"القلعة البيضاء"، بظهور مادة محظورة في تحليله للمنشطات، عقب مباراة كأس السوبر الأفريقي.

نشر بنتايك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بيان الوكالة الذي جاء كالتالي: "نحن وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى الزمالك".

بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟ - موقع 24كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة إيجابية عينة المنشطات للاعب المغربي محمود بنتايج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل مسابقة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تقام في شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت: "باسم اللاعب نكذب هذه الإدعاءات خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات، ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير لكرة القدم".

وتابعت: "هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام، وأي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم".

واختتمت: "نؤكد بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة.. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

الزمالك يرد بصفقة ميدو على انضمام شوبير إلى الأهلي

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 10, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بنتايك الزمالك محمود بنتايك الزمالك

إقرأ أيضاً:

بسبب الإجهاد.. محمود بنتايك يواصل التأهيل قبل منافسات السوبر

واصل المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للسوبر المحلي..

وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية..

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينفي «إيجابية المنشطات»
  • بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر
  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به
  • حالة وحيدة لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي
  • بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • بسبب الإجهاد.. محمود بنتايك يواصل التأهيل قبل منافسات السوبر