وقّعت كل من روح السعودية الهوية الرسمية للسياحة السعودية وموسم الرياض اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز التعاون وتوحيد الجهود في تطوير المنتجات واستقطاب السياح وإطلاق المبادرات التي تحقق الأهداف المشتركة؛ بما يتوافق مع رؤية 2030.
وتمت مراسم توقيع الاتفاقية التي تستمر لثلاث سنوات، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، ووزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب.

pic.twitter.com/SuRJQsdVUd— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 10, 2024موسم الرياضوضمت الاتفاقية شراكة "روح السعودية" لموسم الرياض لثلاثة مواسم، والعمل على جذب السياح إلى المملكة من خلال تسويق الموسم في الأسواق العالمية المستهدفة، وبيع التذاكر ضمن باقات متنوعة، وذلك بالاستفادة من شبكة شركاء الهيئة السعودية للسياحة حول العالم، والتعاون في تطوير الفعاليات والمنتجات لتلبي تطلعات السياح المستهدفين، وتفعيل برنامج مكافآت السعودية في الموسم، إضافةً إلى تبادل المعلومات والخبرات لتطوير تجربة الزوار والسياح، وأعمال التسويق المشترك بين الجانبين.
أخبار متعلقة سماء الوطن العربي تشهد اليوم رصد القمر في طور التربيع الأولتحت رعاية وزير الداخلية.. تخريج 171 من تأهيلية الضباط الجامعيين وبكالوريوس العلوم الأمنيةويأتي توقيع الاتفاقية بعد أيام من إطلاق وزير السياحة لتقويم فعاليات الشتاء، وذلك ضمن البرنامج الترويجي لشتاء السعودية المستمر حتى نهاية أبريل من العام القادم، ويستهدف استقطاب السياح من مختلف دول العالم، حيث يشكل موسم الرياض أحد أهم عناصر جذب السياح من داخل وخارج المملكة.

pic.twitter.com/aw0vhKhQMA— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 10, 2024الجهات الحكوميةالتقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GeA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم، بالجهات الحكومية المشاركة في تنظيم موسم الرياض لهذا العام، وذلك في منطقة فيا رياض إحدى مناطق موسم الرياض، بحضور وزير السياحة أحمد الخطيب.
وأكد خلال الاجتماع حرص كافة الجهات على التعاون للخروج بموسم يليق بمكانة العاصمة، التي أصبحت وجهة ترفيهية عالمية بامتياز، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبلهم في كل عام.

pic.twitter.com/iSLJwozou8— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 10, 2024
وقال: "سعيد بلقائكم للمرة الخامسة، وأعتبر اللقاء من أهم اللقاءات التي تجسد التعاون الكبير بين الجهات الحكومية".تفاصيل موسم الرياضوأشاد آل الشيخ بالتعاون المثمر بين الهيئة ووزارة السياحة والهيئة السعودية للسياحة، الذي شهد تطورًا ملحوظًا، خصوصًا في ظل الزيادة الكبيرة في أعداد السياح، مباركًا للوزارة تحقيقها المستهدفات السياحية التي تحققت قبل الموعد المحدد لها بـ 5 سنوات.
وعبّر عن شكره للقطاع الخاص، مشيرًا إلى مساهمات إدارة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب، الذي قدمت دعمًا لموسم الرياض بقيمة تصل إلى 100 مليون ريال.
وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد كشف عن أهم تفاصيل موسم الرياض 2024 في وقت سابق، حيث يشهد هذا العام توسعًا غير مسبوق ليضم 14 منطقة ترفيهية على مساحة أكثر من 7.2 ملايين متر مربع، ويقيم 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات متنوعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض موسم الرياض هيئة السياحة روح السعودية استقطاب السياح تركي آل الشيخ الهيئة السعودية للسياحة موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تكليف داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة البريد

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قرارًا بتعيين داليا الباز نائب رئيس البنك الأهلي المصري سابقا، مستشارا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشئون البريدية لمدة عام.

كما تم تكليفها قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، خلفا للدكتور شريف فاروق الذي تم اختياره وزيرا للتموين والتجارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن داليا الباز، قيادة تنفيذية مصرفية بارزة تمتلك خبرة نحو 30 عاما في إدارة المخاطر والعمليات وتكنولوجيا المعلومات والحوكمة المؤسسية والمصرفية للشركات.

داليا الباز

وانضمت داليا الباز إلى البنك الأهلي المصري، الذي يعتبر أكبر بنك في مصر 2008 وقادت فريق مخاطر التشغيل، كما شغلت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية وتقنية المعلومات في ديسمبر 2015، قبل أن تصبح أول سيدة تتولى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في سبتمبر 2017، لتشرف على قطاعات المخاطر، والعمليات المصرفية، وتكنولوجيا المعلومات، والرقابة الداخلية، وإدارة مشروعات تحديث البنك، وإعادة هيكلة الديون، وتنفيذ ومتابعة عمليات الائتمان، كما أنها تشغل عضوية اللجنة التنفيذية في البنك منذ عام 2016.

داليا الباز «فوربس» تصنف داليا الباز ضمن أقوى 100 سيدة أعمال

نتيجة لمساهمتها في القطاع المالي والمصرفي فقد تم تصنيف داليا الباز في المرتبة الثالثة عشرة ضمن قائمة «فوربس» الشرق الأوسط لأقوى 100 سيدة أعمال عامي 2023 و2024، وفي المرتبة العشرين في قائمة النساء الأكثر تأثيرًا لعام 2018.

حصلت داليا الباز على بكالوريوس إدارة الأعمال مع تخصص فرعي في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشغلت عدة مناصب قبل توليها العمل كنائب رئيس البنك الأهلي المصري في سبتمبر 2017، حيث شغلت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات وتكنولوجيا المعلومات خلال الفترة من ديسمبر 2015 حتى 2017، كما شغلت منصب رئيس مجموعة إدارة مخاطر التشغيل بالبنك خلال الفترة من 2008 حتى 2015.

داليا الباز

كما عملت داليا الباز رئيسا لإدارة مخاطر التشغيل ووحدة الرقابة على المخاطر ببنك باركليز مصر خلال الفترة من 2004 حتى 2008، والمسؤول عن عملاء الشركات الكبرى خلال الفترة من 1995 حتى 2004.

اقرأ أيضاًرئيس هيئة البريد يبحث مع نائب وزير الخارجية سبل التعاون المشترك

فرصة للتعيين في هيئة البريد.. موعد وتفاصيل الوظائف الجديدة

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه يلتقي الجهات الحكومية المشاركة في موسم الرياض
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض
  • تكليف داليا الباز بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • تكليف داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة البريد
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا بتولى داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • داليا الباز قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • رسمياً.. موسم الرياض راعٍ للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام
  • “موسم الرياض” راعٍ رسمي للدوري الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام