هز مطرب الراب الأمريكي شون ديدي كومبز الرأي العام الأمريكي، خلال الأيام الماضية بعد أن اتهم بارتكاب جرائم الاعتداء الجنسي على أكثر من 100 امرأة بينهم 25 قاصرة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وتقدموا بشكاوي ضده، ولكن الأمر الذي تسبب في غضب وصدمة الجماهير هو تورط مجموعة كبيرة من مشاهير هوليوود والتي كشفت التحريات عن أسمائهم وكانوا يساعدوه على ارتكاب هذا النوع من الجرائم والتستر عليه خلال حفلاته الـ freak off الشهيرة.

فضيحة شون ديديصديقة شون ديدي السابقة السبب وراء بداية الأزمة 

اشعلت المغنية كاسي فينتورا فتيل النار في شون ديدي، عندما تقدمت بشكوى ضده تتهمه فيها بالاعتداء عليها وركلها وسحبها أثناء محاولتها المغادرة من أحدى الفنادق، لتجر ورائها كم هائل من الدعاوي القضاية إذ تقدمت 120 امرأة كان بينهم طفل اتهموا بالاعتداء الجنسي والضرب واللكم والسحب.

 

وسرعان ما ألقت الشرطة القبض على مطرب الراب الأمريكي، بعد سلسلة طويلة من الاتهامات والدعاوي التي شملت شملت الاتجار بالبشر والاعتداء الجنسي، وقدم محاميه عرضًا بتأمين بقيمة 50 مليون دولار مع فرض قيود صارمة تشمل الإقامة الجبرية في قصره في فلوريدا، إلا أن القضاء الأمريكي رفض الإفراج عنه بكفالة، مؤكداً على خطورة الاتهامات الموجهة إليه.

فضيحة شون ديديفضيحة شون ديديمحامي ضحايا شون ديدي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل 

كشف محامي الضحايا توني بوزبي خلال مؤتمر صحفي، أن الفنان شون ديدي كان يجبر ضحاياه باستخدام نفوذه على شرب الكحول والمخدرات لإخضاعهم لرغباته، إذ قال إن 90% من حالات الاعتداء تمت تحت تأثير المخدرات.

 

كما استخدام شون ديدي مواد مخدرة غير أدمية لتخدير ضحايا، وهي مادة " Xylazine" التي تسخدم في تهدئة الخيول، إذ أجرى العديد من الضحايا اختبارات أثبتت وجود هذه المواد في أجسادهم.

فضيحة شون ديديفضيحة شون ديديمشاهير متورطين في قضية شون ديدي 

بعد كم كبير من الأثارة والجدل، احاطت الشبوهات بعدد كبير من مشاهير هوليوود وبدأت أسمائهم في الظهور للعلن، وأوضح المحامي أن هؤلاء المشاهير حاولوا جاهدين تسوية القضية مع الضحايا خوفًا من تورطهم والكشف عن هويتهم أو تعرضهم لمزيد من التحقيقات العلنية.

 

وتداولت وسائل الإعلام الأمريكية أسماء المشاهير الذي يزعم تورطهم في قضية شون ديدي، ومن بينهم أسماء لامعة مثل ليوناردو دي كابريو، بيونسيه، جاي زي، ماريا كيري، جينيفر لوبيز، باريس هيلتون، أشتون كوتشر، راسل براند، ميجان فوكس، ومارثا ستيوارت.

فضيحة شون ديديفضيحة شون ديدي

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديدي شون ديدي الرابر شون ديدي الرابر ديدي اتهامات شون ديدي

إقرأ أيضاً:

الكلام بحذر.. 3 نجوم أهلاوية أطاحت بهم التصريحات خلال عصر الخطيب بينهم ناجٍ وحيد

بدأت فترة محمود الخطيب في رئاسة النادي الأهلي عام 2017، حيث شهدت عددًا من الأحداث المثيرة للجدل، المتعلقة بتصريحات بعض لاعبي الفريق حول سير الأمور داخل القلعة الحمراء.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" عبر هذا التقرير تفاصيل أزمات اللاعبين الثلاثة مع النادي الأهلي بسبب التصريحات ااتي أدلوا بها.

أحدث الأزمات كانت أزمة أحمد قندوسي، اللاعب الجزائري المعار من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، والتي نشأت بسبب تصريحات أدلى بها بعض لاعبي النادي.

حسام عاشور

عاشور، الذي يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ الأهلي، عاش مسيرة حافلة استمرت 17 عامًا، انتهت بشكل مفاجئ بعد أن أُبلغ بعدم تجديد عقده.

اللاعب عبر عن صدمته من هذا القرار، مؤكدًا أنه يفتقر إلى التقدير لتاريخه مع الفريق، الأمر الذي أثار غضب الخطيب.

لاحقًا، أصدر النادي بيانًا يوضح فيه إلغاء بعض التوصيات السابقة بشأن منح عاشور استثناءات في حال اتخاذه قرار الاعتزال.

رحل حسام عاشور عن الأهلي في أكتوبر 2020 لينضم إلى نادي الاتحاد السكندري، وبعدها بفترة قصيرة أعلن إعتزاله بشكل رسمي.

محمد مجدي أفشة

أما محمد مجدي أفشة، فقد أثار جدلًا واسعًا بتصريحات أدلى بها في بداية يونيو الماضي، حيث انتقد جهل نسبة كبيرة من المصريين لما يحدث داخل الملعب، وتحدث عن مشاكله مع المدرب مارسيل كولر بشكل أثار استياء إدارة النادي.

بسبب هذه التصريحات، غاب اللاعب عن تدريبات الفريق لفترة، قبل أن يتدخل بعض الوسطاء ليتمكن من العودة إلى التمارين والمباريات.

أحمد قندوسي

وفيما يتعلق بأحمد قندوسي، فقد أثارت تصريحاته بشأن فرض النادي التعامل مع وكلاء معينين جدلًا كبيرًا، مما دفع المدير الرياضي للنادي، محمد رمضان، إلى إحالة تصريحاته للشؤون القانونية.

نتيجة لذلك، قرر الأهلي عرض اللاعب للبيع، مؤكدًا عدم وجود مخالفات قانونية في هذا الصدد، لكنه أعاد هيكلة إدارة التعاقدات.

هذه الأزمات أثرت بشكل كبير على اللاعبين المعنيين، حيث تم عرض أحمد قندوسي للبيع، في حين واجه حسام عاشور تحديات بعد اعتزاله، ينما يبقى محمد مجدي أفشة الوحيد الذي تجنب عواقب تلك التصريحات.

مقالات مشابهة

  • اليونيسف تكشف إحصائيات مروعة للعنف الجنسي ضد الفتيات عالميا.. بالملايين
  • "اليونيسف" تكشف حجم العنف الجنسي ضد الأطفال حول العالم
  • ليوناردو يستمتع بإجازته رفقه الحيوانات .. صور
  • ليوناردو تعزز شبكة الاتصالات الدفاعية لدولة الإمارات في مجال الأمن السيبراني
  • 50 عملاً للفنان أشرف رضا بأسلوب التشخيص التجريدي في معرض الوجه الآخر
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 48 جندياً بينهم 7 بجروح خطيرة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الكلام بحذر.. 3 نجوم أهلاوية أطاحت بهم التصريحات خلال عصر الخطيب بينهم ناجٍ وحيد
  • قائد الجيش الثاني: تلاحم الجيش والشعب في أحداث 2011 أفشلت محاولات الوقيعة بينهم
  • ترامب وهاريس يلجآن لمشاهير البودكسات لجذب الناخبين غير المتابعين