حالة من الاحتفاء تكللت بالتكريم، نالها سامي عبدالكريم، مدير مدرسة منشأة رضوان، بعد انتشار صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء لعب كرة القدم مع تلاميذه الصغار، ما جعلها تنال إعجاب رواد السوشيال ميديا، بسبب الطريقة التي يستخدمها مع طلابه.

المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، تقدم بزيارة إلى مدرسة منشأة رضوان، وتقابل مع مدير المدرسة سامي عبد الكريم، لتقديم الدعم له، ووعده بتقديم دعم للأنشطة الرياضية بالمدرسة.

نادي وادي دجلة يعلن دعمه للمدرسة

وكتب رئيس نادي وادي دجلة عبر صفحته الشخصية قائلاً: «شاهدت منبهراً كما شاهد كثيرون منا، لقطة لمدير مدرسة يلعب كرة قدم مع طلاب مدرسته على صفحات السوشيال ميديا، وحقيقة الأمر فقد أثرت في هذه اللقطة تأثيراً كبيراً، نظراً لوقوع المدرسة في نفس المنطقة التي أسكن فيها، وهو ما جعلني أذهب لهذه المدرسة اليوم لتحية مديرها وشكره على هذا النموذج الرائع، الذي يقدمه لأبناء منطقتي، وقد وجدته إنساناً في غاية الذوق والاحترام، ووعدته بدعم جميع أنشطة المدرسة الرياضية شخصياً تقديراً مني لشخصه الكريم».

ومن جهته، أكد «عبدالكريم»، على قيام رئيس نادي وادي دجلة، بتقديم كل أنواع الدعم للأنشطة الرياضية، ورعاية المواهب لطلاب مدرسة منشاة رضوان الابتدائية.

وأضاف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «خالص الشكر والتقدير والامتنان على دعم سيادته لتفعيل الانشطة بالمدرسة، وإن شاء الله سنعمل جاهدين على تنمية مهارات المواهب الرياضية لطلاب المدرسة، حرصا من إدارة المدرسة على دعم المواهب وممارسة الأنشطة، خالص الشكر والتقدير من ادارة المدرسة».

تفاصيل قصة مدير المدرسة

كان «عبد الكريم» تحدث لـ«الوطن» عن طريقة تعليمه للطلاب بالمدرسة قائلاً: «في طريقتين للتعليم الناس بتستخدمها في التعامل، إما الحزم أو الحب، طريقة الحزم مش هتخرج إنسان مفيد للمجتمع، لكن لما الطالب يحب التعليم والمدرسة هيكبر ويكون مفيد أيًا كانت وظيفته، ودي رسالة عاوز أقدمها لكل المعلمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدير المدرسة وادي دجلة نادي وادي دجلة نادی وادی دجلة

إقرأ أيضاً:

مدرب وادي دجلة السابق: محمد عبد المنعم غير مؤهل حاليا للتواجد في أوروبا

أكد هشام زكريا، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، إن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي يحتاج الكثير للتواجد بشكل جيد في الدوريات الأوروبية.

إقرأ أيضاً..

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع رباعي بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلي

وانتقل محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، قادما من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال هشام زكريا في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: المدافع في كرة القدم يحتاج لبعض الامكانيات من أجل التواجد في أوروبا ومنها السرعة، وهو ما ينقص عبد المنعم، وهذا ظهر خلال مباراة مارسيليا

وتابع مدرب وادي دجلة السابق، بأن حاليا مدرب نيس الفرنسي لا يدفع بعبد المنعم بسبب ظهوره بشكل بطئ عن باقي اللاعيبة في الدقائق الذي ظهر فيها منذ انضمامه للفريق وأخرها مباراة باريس سان جيرمان الذي لم يشارك فيها بالرغم من إصابة مدافع للفريق أثناء اللقاء.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع التقييم الأسبوعي لتلاميذ مدرسة وادي الملكات الابتدائية بالأقصر
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة بمدينة الأقصر
  • رئيس الوزراء يزور مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة بالأقصر
  • أولياء أمور مدرسة النجاح التجريبية بالعاشر ينظمون ممرا شرفيا لمدير المدرسة
  • مدرب وادي دجلة السابق: محمد عبد المنعم غير مؤهل حاليا للتواجد في أوروبا
  • مدرب وادي دجلة السابق: عمر مرموش كان مثل صلاح في الناشئين
  • مدرب وادي دجلة السابق يصدم محمد عبد المنعم بتصريحات نارية
  • مدرب وادي دجلة يكشف أسرار تألق عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت
  • مدرب وادي دجلة السابق: عمر مرموش كان مثل صلاح في الناشئين.. وأتوقع انتقاله للبريميرليج