أطلق مساء اليوم النجم أشرف عبدالباقي مبادرة جديدة تحمل اسم "سوكسيه" تعالوا اعرضوا عندنا، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء علي مستوي التمثيل والاستاند اب كوميدي والمزيكا.

جاءت مبادرة عبدالباقي بمساعدة كل المواهب الشابه من خلال التسجيل علي صفحة سوكسيه ، وذلك لعرض اعمالهم الغنية علي مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة .

أخبار الفن| تطورات الحالة الصحية للكينج.. والصور الأولى من فيلم ياسمين رئيس الجديد أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أشرف عبدالباقي كانت من خلال مسلسل" جولة أخيرة" والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«القومي للطفولة والأمومة» يطلق مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» للتربية الإيجابية

أطلق المجلس القومي للطفولة والأمومة، مبادرة جديدة تحت شعار «صاحبوهم تكسبوهم» بهدف توفير حزمة من الاستشارات التربوية للآباء والأمهات ومقدمي الرعاية الخاصة بأساليب التربية الإيجابية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم»

وأكدت الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، أهمية دعم الآباء والأمهات ومساندتهم في تنشئة الأطفال تنشئة سليمة وصحية تقوم على احترام الطفل والاستماع له ولأفكاره ومراعاة مشاعره، لتنشئة طفل سوي نفسيا ومتوازن.

النصائح التربوية

وأضافت «السنباطي»، أن مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» ستقدم مجموعة من النصائح التربوية من خلال استشاريين متخصيين في تعديل السلوك وخبراء في هذا المجال، وستتضمن عدد من الموضوعات التي تناسب كل مرحلة عمرية بدءًا من مرحلة الطفولة المبكرة مرورا بفترة المراهقة وأهم المشكلات التي تواجه الآباء وطرح حلول عملية لمواجهتها.

وأوضحت أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يستقبل أيضا كافة الاستشارات والاستفسارات للأهالي من خلال خط نجدة الطفل 16000 أو من خلال تطبيق الواتس اب على الرقم 01102121600 أو من خلال الصفحة الرسمية للمجلس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لافتة إلى أن المجلس يقدم ايضا خدمة الدعم النفسي من خلال وحدة الدعم النفسي والإرشاد الأسري التابعة للإدارة العامة لنجدة الطفل.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يطلق مبادرة «سوكسيه» لمساعدة المواهب
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا إعرضوا عندنا" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا اعرضوا عندنا" للفرق الفنية على مسرح نجيب الريحاني 
  • ‏”مسرح المواهب”… مبادرة مجتمعية للأمانة السورية للتنمية ‏بالسويداء
  • علي الحجار يحيي انتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون
  • أشرف عبد الباقي يهنئ الفنان علاء مرسي بزواج ابنته
  • «عقبالك».. أشرف عبد الباقي يمازح علاء مرسي بعد زفاف ابنته بهذا المقطع
  • تزامنًا مع حرب أكتوبر.. أشرف عبدالباقي يفاجئ الجمهور بصورة من الخدمة العسكرية
  • «القومي للطفولة والأمومة» يطلق مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» للتربية الإيجابية