كشفت الفنانة آية سماحة عن ملامح شخصيتها ضمن أحداث فيلم «وداعا حمدي» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وشاركت آية سماحة البوستر التشويقي لشخصيتها ضمن أحداث فيلم وداعا حمدي، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنا تماضر، تماضر عبد الحي غنيم، صحفية وبعشق الأصفر الكموني».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعاً حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

آخر أعمال أية سماحة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أية سماحة مشاركتها في مسلسل عمر أفندي بالتعاون مع النجم أحمد حاتم.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي شارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

«شغالة».. أيه سماحة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة | صور

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سماحة آية سماحة اية سماحة أية سماحة ايه سماحة آيه سماحة أيه سماحة آية سماحة رامز جلال آية سماحة وهاجر السراج آية سماحة رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر اية سماحة فيلم وداعا حمدي الفنانة أية سماحة أعمال أية سماحة أعمال اية سماحة منة سماحة مسلسل عمر أفندی وداعا حمدی آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»

طرحت منصة شاهد vip ، في الساعات الأولي من صباح اليوم ، الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك

وشهدت الحلقة عددًا من الأحداث ، ومنها قيام أحمد مالك بفسخ خطوبته ، حيث تشاجر مع خطيبته بعد أن اكتشفت أنه ليس لديه مشروعه الخاص. 

أما هدي المفتي فقد نجحت بعمل أولي وصفات كتاب جدتها ، وحظت علي اعجاب الجميع .

 

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه بعد استبعاد جورج قرداحي.. من قصي الخولي مقدم برنامج "من سيربح المليون" الجديد؟ قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان آخر أعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين. 

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تروج لفيلمها الجديد "وداعًا حمدي"
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس» في هذا الموعد
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها
  • وداعا حمدي.. شيرين رضا تروج لأحدث أعمالها في السينما
  • آية سماحة وشيرين رضا يروجا لأجدد أعمالهما الفنية فيلم "وداعًا حمدي"