التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عددا من المواطنين في جولته  المسائية وذلك لبحث شكواهم والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ الغربية على التواصل المباشر مع المواطنين من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 21 مدرسا بجامعة طنطا

وتبادل المحافظ مع المواطنين الحديث مستمعا لمطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم مؤكدا لهم  هدفي الرئيسي إرضاء المواطنين و حل مشاكلهم والذي لن يتم إلا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني  للوقوف على المشكلات على الطبيعة ومعرفة احتياجات المواطن على ارض الواقع  تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأكد المحافظ أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي، والتعرف على مطالبهم، ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها، لافتا إلى أن هذه اللقاءات الدورية تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر بين المواطنين وقيادات المحافظة، وأن خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة.

محافظ الغربية يتابع فعاليات القافلة الطبية المكبرة بقرية كتامة ببسيون وماراثون الجري بالمحافظة

وأشار المحافظ الى حرصة على التواصل وجها لوجه مع المواطن لنضع ايدينا على المشاكل والأزمات والعمل على حلها أولا بأول.

وبحث محافظ الغربية ، عدداً من هذه الشكاوى فوراً أثناء الجولة ، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الإختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء المراكز والمدن والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.

IMG-20241010-WA0126 IMG-20241010-WA0057 IMG-20241010-WA0061 IMG-20241010-WA0066

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنس المواطنين محافظ الغربية السيسي كاف جمهوري خدمات الرئيس عبدالفتاح السيسي ايدين شخص حلول عاجلة الجمهورية فعاليات المراكز العمل مقترح المحافظة محافظ الغربیة IMG 20241010

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية ،صباح اليوم ، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادا لتشغيلها ، من أجل النهوض بالمنظومة والارتقاء بمستوى الجودة الطبية المقدمة للمرضى، لتخفيف العبء عن كاهلهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، جاء ذلك بحضور الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يشارك فى وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري

وتفقد المحافظ ومرافقوه التجهيزات النهائية بالمستشفى المقام على مساحة 2050 م ويتكون من 7 طوابق كل طابق يقدم خدمات طبية متخصصة ، وأشاد الجندي منذ دخوله المستشفى  بحجم الانشاءات والأجهزة، مشيرا إلى أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل و مؤكدا ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن المبنى الجديد سيسهم في تخفيف العبء على المستشفيات الأخرى وتقديم خدمات صحية متميزة للمرضى.

إطلاق شارة بدء ماراثون الجري احتفالا بالعيد القومي لمحافظة الغربية

وأشار وكيل وزارة الصحة إلي أن المستشفي الجديد تم تصميمه وتجهيزه علي أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة كما أنه تم تدريب الأطقم الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين من خلال تطوير مستوي الأداء لتقديم خدمة طبية وعلاجية فائقة للمواطنين من أبناء عروس الدلتا .

وأشاد محافظ الغربية بالجهود المبذولة من مديرية الصحة بالغربية في تحسين جودة الخدمات الطبية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدا أنّ المحافظة لا تدخر جهداً في تطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين  والدعم المستمر للقطاع الصحي بالمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جامعة طنطا: لجنة طبية لمناظرة الطلاب ذوي الهمم والدمج

والتقى المحافظ بالأطقم الطبية موجها لهم الشكر على جهودهم المبذولة كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية و العاملون بالمستشفى عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مؤكدين أن المبنى الجديد سيمكنهم من تقديم خدمات طبية أفضل للمرضى، وأن الأجهزة المتطورة ستساعد في تشخيص وعلاج الحالات المرضية بدقة أكبر.

IMG-20241010-WA0046 IMG-20241010-WA0045 IMG-20241010-WA0048 IMG-20241010-WA0041 IMG-20241010-WA0042 IMG-20241010-WA0040 IMG-20241010-WA0039 IMG-20241010-WA0037 IMG-20241010-WA0035 IMG-20241010-WA0034 IMG-20241010-WA0033

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى المواطنين ويستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ويوجه بدراستها وحلها
  • محافظ الغربية: حريصون على التواصل وجهًا لوجه مع المواطنين لنضع أيدينا على المشاكل وحلها فوراً
  • محافـظ المنوفية يلتقى مواطنة من ذوى الهمم ويقرر صرف مساعدة مالية عاجلة
  • محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد عددا من القطاعات بمدينة المستقبل ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتجول بشوارع المنصورة منفردا ويستمع لمطالب المواطنين
  • محافظ الدقهلية يتجول منفردا بشوارع المنصورة ويلتقي المواطنين ويستمع إلى مطالبهم
  • محافظ بورسعيد يوجه الأجهزة التنفيذية ببحث شكاوى المواطنين وتلبية مطالبهم
  • محافظ بورسعيد يفتح باب الحوار مع المواطنين:.. تعهدات بحل المشاكل