قال أشرف فرحات، المحامي ومؤسس حملة تطهير المجتمع، إن حكم حبس اليوتيوبر شريف جابر لمدة 5 سنوات جاءت بسبب ازدراء الأديان وسب الذات الإلهية وليست بسبب عقيدته لأن القانون يكفل للجميع حرية العقيدة.

مؤسس حملة تطهير المجتمع: الشيطان يقود اليوتيوبرز والبلوجرز لنشر الفساد وتحقيق الأرباح حمدي ووفاء وتجارة البيتكوين| الحكم على اليوتيوبرز اليوم تفاصيل الفوز.

. سر منح جائزة نوبل فى الفيزياء لكندي وأمريكي

وأضاف أشرف فرحات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، اليوتيوبر شريف جابر تطاول على الذات الإلهية، موضحا أن مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم وفقا للصالح العام ولكن إساءة استخدامها يحتاج إلى مزيد من فرض الرقابة وتشديد وتغليظ العقوبات على المخالفين.

 

تابع مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدمت حتى الآن بـ 12 بلاغا ضد يوتيوبرز، وأحمل المواطنين مسؤولية تداول الفيديوهات المخلة بالقيم والعادات، لأنه الذراع الأولى لحماية الأمن القومي المصري والدفاع عنه، مشيرا إلى أن اليوتيوبر مصابون بهوس الشهرة ونفوسهم مريضة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اليوتيوبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب التواصل الاجتماعي حرية العقيدة ازدراء الأديان حملة تطهیر المجتمع

إقرأ أيضاً:

لبنان يؤكد ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف فوري لإطلاق النار

بيروت (وكالات)

أخبار ذات صلة منظمات دولية: العاملون الإنسانيون في غزة يواجهون انعدام الأمن الحكومة الفلسطينية: تشكيل فريق وطني لإعادة إعمار غزة

أكدت الحكومة اللبنانية ضرورة تحرك المجتمع الدولي لتطبيق النداء المشترك الفرنسي الأميركي لوقف فوري لإطلاق النار. وشدد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية موريس سليم، خلال لقائه بعد ظهر أمس في مكتبه، رئيس الأركان الإيطالي الجنرال لوتشيانو بورتولانو والوفد المرافق بحضور السفير الإيطالي في لبنان فابريتسيو مارتشيللي، ضرورة تحرك المجتمع الدولي لتطبيق النداء المشترك الفرنسي الأميركي بدعم من الاتحاد الأوروبي ودول عربية وغربية من أجل وقف فوري لإطلاق النار. وأطلع سليم رئيس الأركان الإيطالي «على ما ترتكبه القوات الإسرائيلية من انتهاكات بحق الشعب اللبناني، ما يؤكد على النهج العدواني وعدم احترام القوانين الدولية والإنسانية». 
من جهته، أكد بورتولانو «استمرار دعم إيطاليا للبنان وجيشه لا سيما في الظروف التي تمر بها البلاد». يذكر أن الولايات المتحدة وفرنسا أطلقتا نداء مشتركاً في 25 سبتمبر الماضي بدعم من الاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الغربية والعربية، ودعا إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان لمدة 21 يوماً. 
وفي السياق، حذر وزير الخارجية والهجرة المصري بدر عبد العاطي من أن وتيرة التصعيد الحالية في المنطقة تستوجب تكاتف الجهود للتدخل السريع في هذا المنعطف الخطير لسرعة وقف إطلاق النار والعدوان الحالي على لبنان. 
وأكد عبد العاطي خلال اتصال هاتفي مع جان إيف لودريان، مبعوث الرئيس الفرنسي الخاص إلى لبنان ضرورة العمل على الحيلولة دون التصعيد الإقليمي، وهو ما يتطلب بذل جهود حثيثة لخفض التصعيد وحث كافة الأطراف على ضبط النفس.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يطلق حملة "سوكسيه" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا إعرضوا عندنا" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا اعرضوا عندنا" للفرق الفنية على مسرح نجيب الريحاني 
  • جيش الاحتلال يفتح النار على قوات اليونيفيل في لبنان ويصيب العشرات
  • أرسنال يفتح تحقيقاً داخلياً بسبب مزاح كونور ماكجريجور مع ساكا – فيديو
  • بيكبر ويخـرف.. عصام الحضري يفتح النار على مانويل جوزيه
  • وزير الخارجية البريطاني يدعو المجتمع الدولي للتوصل لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان
  • لبنان يؤكد ضرورة تحرك المجتمع الدولي لوقف فوري لإطلاق النار
  • الأورومتوسطي ..شمال غزة يتعرض لأعنف حملة إبادة الجماعية وعلى المجتمع الدولي التدخل العاجل