حقق المنتخب المصري 7 ميداليات متنوعة في منافسات التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل، التي أقيمت منافساتها ظهر اليوم.

وتنظم مصر منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وبطولة ليزر-رن للبارالمبين خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري على شاطئ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببور فؤاد، بمحافظة بورسعيد، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ذهبيتان و3 فضيات 2 برونزية لمنتخب مصر

قالت دعاء بدر، المنسق الإعلامي للبطولة، إن لاعبي ولاعبات منتخب مصر، حصدوا ميداليتين ذهبيتين بالإضافة لثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين، في منافسات منافسات التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل، والتي جاءت على النحو التالي:

مسابقة تحت 9 سنوات بالبطولة

أضافت بدر أن منافسات التتابع المختلط، لمسابقة تحت 9 سنوات بالبطولة، أسفرت  عن فوز الزوجي المصري المكون من آسيا عبده وعمار فوزي بالميدالية الذهبية.

مسابقة تحت 11 سنة بالبطولة

وأشارت إلى أنه في  مسابقة تحت 11 سنة بالبطولة، توج الزوجي المصري المكون من ملك سري وياسين البيه بالميدالية الفضية، وفي مسابقة تحت 11 سنة بالبطولة، حقق الزوجي المكون من هاجر محمد ومالك إبراهيم الميدالية الذهبية، وفي مسابقة تحت 15 سنة، فاز الزوجي المصري فريدة خليل ويوسف محمد بالميدالية البرونزية، وفي مسابقة تحت 17 سنة،  فاز الزوجي المكون من ريم مصطفى وسفيان محمدي بالميدالية الفضية، وفي مسابقة تحت 19 سنة، أحرز الزوجي المكون من چنا سيد ومحمد السري الميدالية البرونزية.

منافسات مرحلة الناشئين

تابعت «بدر» أن منافسات مرحلة الناشئين للتتابع المختلط، شهدت تتويج الزوجي المكون من حبيبة رمضان ويوسف عامر بالميدالية الفضية، لافتة إلى أن فعاليات منافسات البطولة تتواصل، غدا الجمعة، بإقامة تصفيات فردي رجال وسيدات ونهائيات التتابع المختلط لبطولة العالم للترياثل.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري، حصد 18 ميدالية متنوعة في منافسات بطولة العالم للبارا ليزر-رن، منها 9 ميداليات ذهبية و6 فضيات و3 برونزيات، وتشهد البطولة مشاركة 600 لاعبا ولاعبة يمثلون 33 دولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة العالم للبياثل بطولة العالم للبياثل والترياثل التتابع المختلط العالم للبیاثل فی مسابقة تحت

إقرأ أيضاً:

آخر استعدادات مدينة بور فؤاد مع انطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل

وجه الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، بناء على توجيهات اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد،استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة على مدار الساعة ذلك من خلال التنسيق بين غرفة عمليات المدينة وكافة الأجهزة التنفيذية التابعة للمدينة وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك بالتزامن مع انطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل 2024.

وفي سياق متصل، وجه رئيس مدينة بورفؤاد الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى و المكثف لتحقيق واجهة حضارية لمدينة بورفؤاد أمام زائريها خلال فعاليات البطولة،  والتي تضم أكثر 300 لاعب يمثلون 35 دولة، حيث كثفت الأجهزة التنفيذية استعداداتها لاستقبال البطولة، للحفاظ على الوجه والمظهر الجمالى والحضارى بمدينة بورفؤاد مع رفع كفاءة الفنادق والقرى السياحية لاستقبال الزائرين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم للخروج بالبطولة بشكل مشرف يليق بمدينة بورفؤاد.

 

بورفؤاد ترفع حالة الاستنفار

وأوضح رئيس مدينة بورفؤاد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمدينة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي البلاغات والشكاوى، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي أمر طارىء.

نواب بورسعيد يشكرون المحافظ على استجابته لمطالبهم وإصدار قرارات مهمة لصالح أصحاب الحقوق استجابة للغرفة التجارية.. قرارات هامة لمحافظ بورسعيد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد يشهدان المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل

وأكد الدكتور إسلام بهنساوي، أن محافظة بورسعيد دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية خلال المرحلة الحالية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، وتحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها، مشيرًا إلى أن مدينة بورفؤاد أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد.

وشدد رئيس مدينة بورفؤاد في وقت سابق بالتواجد الدائم  والميداني للقيادات التنفيذية على مستوي المدينة، موجهاً بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري للمدينة مؤكداً أن المدينة جاهزة  لتنظيم البطولة والخروج بها بشكل مشرف،  يتماشى مع التطور الغير مسبوق على أرض بورسعيد في كافة القطاعات،

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 7 ميداليات متنوعة في مسابقة التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل
  • مواعيد مواجهات الأهلي ببطولة أفريقيا لليد في منافسات الرجال والسيدات
  • طالبة سوهاج تحصد المركز الرابع في مسابقة أفضل ملصق عن مستقبل مصر
  • غوف إلى دور الثمانية ببطولة ووهان للتنس
  • الأفريقي للجودو يهنئ الاتحاد المصري ببرونزية بطولة العالم
  • آخر استعدادات مدينة بور فؤاد مع انطلاق بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • بحضور وزير الشباب.. الإعلان عن تفاصيل بطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد
  • تعرف علي جدول بطولة العالم للبياثل والترياثل وبطولة العالم لليزر-رن
  • جدول بطولة العالم للبياثل والترياثل والليزر-رن بالأكاديمية البحرية ببورفؤاد