أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، مساء اليوم عن إطلاقه لمبادرة جديدة بعنوان «سوكسيه» تعالوا اعرضوا عندنا، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء علي مستوى التمثيل والاستاند اب كوميدي والمزيكا، وذلك من خلال فيديو على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام».

ويتم التسجيل في المبادرة من خلال صفحة سوكسيه، من المقرر عرض أعمال المشاركين على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أشرف عبد الباقي كانت من خلال مسلسل"جولة أخيرة" والذي شارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وأسماء أبواليزيد، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

وكانت مسرحية «البنك سرقوه»، آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

شارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، عدد كبير من نجوم الفن المصري أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضاًأول تعليق من روجر فيدرر بعد اعتزال رافائيل نادال التنس

علاقة غامضة تجمع بين أحمد مالك وندى الشاذلي.. طرح البرومو الرسمي لفيلم «عنها»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقی

إقرأ أيضاً:

«القومي للطفولة والأمومة» يطلق مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» للتربية الإيجابية

أطلق المجلس القومي للطفولة والأمومة، مبادرة جديدة تحت شعار «صاحبوهم تكسبوهم» بهدف توفير حزمة من الاستشارات التربوية للآباء والأمهات ومقدمي الرعاية الخاصة بأساليب التربية الإيجابية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم»

وأكدت الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، أهمية دعم الآباء والأمهات ومساندتهم في تنشئة الأطفال تنشئة سليمة وصحية تقوم على احترام الطفل والاستماع له ولأفكاره ومراعاة مشاعره، لتنشئة طفل سوي نفسيا ومتوازن.

النصائح التربوية

وأضافت «السنباطي»، أن مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» ستقدم مجموعة من النصائح التربوية من خلال استشاريين متخصيين في تعديل السلوك وخبراء في هذا المجال، وستتضمن عدد من الموضوعات التي تناسب كل مرحلة عمرية بدءًا من مرحلة الطفولة المبكرة مرورا بفترة المراهقة وأهم المشكلات التي تواجه الآباء وطرح حلول عملية لمواجهتها.

وأوضحت أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يستقبل أيضا كافة الاستشارات والاستفسارات للأهالي من خلال خط نجدة الطفل 16000 أو من خلال تطبيق الواتس اب على الرقم 01102121600 أو من خلال الصفحة الرسمية للمجلس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لافتة إلى أن المجلس يقدم ايضا خدمة الدعم النفسي من خلال وحدة الدعم النفسي والإرشاد الأسري التابعة للإدارة العامة لنجدة الطفل.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يطلق حملة "سوكسيه" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا إعرضوا عندنا" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا اعرضوا عندنا" للفرق الفنية على مسرح نجيب الريحاني 
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل
  • أشرف عبد الباقي يهنئ الفنان علاء مرسي بزواج ابنته
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • «عقبالك».. أشرف عبد الباقي يمازح علاء مرسي بعد زفاف ابنته بهذا المقطع
  • أشرف زكي لـ صدي البلد: نعتذر عن تأخير تكريم الفنان أحمد راتب
  • «القومي للطفولة والأمومة» يطلق مبادرة «صاحبوهم تكسبوهم» للتربية الإيجابية