يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، النجم مصطفى قمر، في برنامجه الجديد  "سهرة خاصة " عبر شاشة قناة الحياة ويذاع في يوم الخميس المقبل.

وكانت أذاعت قناة الحياة البرومو التشويقي للمطرب مصطفي قمر، والذي يحل ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي في سهرة غنائية خاصة وحلقة مليئة بالمفاجأت.

ويقدم النجم مصطفي قمر، خلال الحلقة باقة من أجمل أغانيه عبر مشواره الفني الكبير منذ بدايته ومرورًا بالعديد من المحطات الفنية المهمة في حياته ومن هذه الأغنيات: "السود عيونه، بسلم عليك، أغلي الحبايب، كما يغني باللغة التركية، وأهم الأغاني التي شكلت وجدانه وتأثر فيها بأهم المطربين العالميين.

ويكشف النجم مصطفي قمر، أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة، ويتحدث عن عشقه للعندليب عبدالحليم حافظ وعلاقته بالكابو حميد الشاعري، وأبرز المطربين الذي قام بالتلحين لهم، وعلاقته بنجوم الغناء الذين شكلوا وجدانه.

كما يتحدث عن حياته الخاصة وأولاده وعلاقته بوالده ووالدته الراحله، ومدى تأثره بهم، وأنه سعيد بتجاربه كممثل ، وكيف تأثر بالبحر في الاسكندريه والجيتار والأغاني التي كان يقدمها في بداياته مع أصحابه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي مصطفى قمر النجم مصطفى قمر قناة الحياة صور مصطفى قمر برنامج سهرة خاصة

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس» في هذا الموعد

يستعد الفنان عمرو سعد، لبدء تصوير مسلسله الجديد «سيد الناس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ويبدأ عمرو سعد تصوير أولى مشاهد مسلسله 20 نوفمبر المقبل، حيث انتهى المخرج محمد سامي من معاينة كافة أماكن التصوير، التي تشهد أحداث المسلسل.

عمرو سعد أبطال مسلسل سيد الناس

المسلسل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي ويضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو سعد، أحمد رزق، إلهام شاهين، خالد الصاوي، عماد زيادة، طارق النهري، وتقوم الفنانة إيمان العاصي بدور البطولة النسائية أمام عمرو سعد، بعد اعتذار الفنانة غادة عادل.

أحداث مسلسل سيد الناس

وتدور أحداث مسلسل سيد الناس في إحدى القرى في صعيد مصر، ويبدأ التصوير في منطقة الصليبية، حيث يتواجد منزل عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل.

آخر أعمال عمرو سعد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد، هو مسلسل «الأجهر» الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو، الذي يظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيه.

اقرأ أيضاًموعد طرح فيلم the goat لـ عمرو سعد في دور العرض السينمائية

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته: «أول بوكيه ورد جالنا باسمها»

مقالات مشابهة

  • حلقات خاصة من برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب "الليلة" وغدًا لنقل تفاصيل بطولة المُلاكمة في إفتتاح موسم الرياض على "MBC مصر"
  • حسن فؤاد وزوجته ضيفا عمرو الليثي.. الإثنين
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج "سهرة خاصة" مع عمرو الليثي
  • مصطفى قمر ضيف أولى حلقات برنامج سهرة خاصة لـ عمرو الليثي «صور»
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر ضيف برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي
  • يغنى بالتركى.. مصطفى قمر يثير الجدل بحديثه عن ووالديه.. فيديو
  • حسن فؤاد يعود إلى الأضواء بعد غياب 17 عامًا مع عمرو الليثي
  • عمرو سعد يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس» في هذا الموعد
  • «كلمتين وبس» للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي يتناول «الاتقان في العمل»