طرح المطرب الصاعد محمود راتب منذ قليل أغنية جديدة بعنوان "قلبت بجد" ، وذلك علي موقع الفيديوهات يوتيوب ، وجميع المنصات الغنائية ، وأيضا علي مواقع التواصل الإجتماعي.

والأغنية من كلمات مصطفى عبدالرحمن وألحان محمود راتب وتوزيع وليد ميمني ، وتم تصويرها في بيروت بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلي قديح، وانتاج شركة العندليب للإنتاج الفني ،

محمود راتب وتقول بعض كلماتها :

حبيت اتسلى بيها 
امثل شويه عليها 
وف حبى اوقعها 
حبيت ابان قدامهم 
انى انا اجمدهم 
وبقلبى اعلقها

انا قلت شويه هزار .

. لقتها قلبت بجد 
والنعمه بقيت محتار …. دخلت ف حاره سد 
عملت فيها كبير اخرتها انا اللى وقعت 
انا قلت اجيب رجليها 
رجلى انا اللى جت


تأتي هذه الاغنية بعد أن قام محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبدالحليم حافظ منذ أيام قليلة باهداء الميكروفون الذهبي للعندليب الى المطرب الصاعد محمود راتب .

محمود راتب

وقال شبانة في بيان صحفي أنه استمع مؤخراً لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان "عشان أتوب" ، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية ، مشيراً إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة ، مشيراً الي انه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه اياه تشجيعاً له .

واضاف شبانة أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب ، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976 ، وهذا الحفل يعد من اخر الحفلات العامة لعبدالحليم . 

محمود راتب


فيما أعرب المطرب الصاعد محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية ، وقال في تصريحات صحفية أنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة .

يشار إلى أن المطرب الصاعد محمود راتب كان قد طرح العديد من الاغاني خلال الفترة الماضية ، منها اغنية " احلى الكلام" من الحانه ، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني،  وبعدها طرح أغنية "كل العيون" كلمات تامر حسين والحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل ، بالاضافة الي دعاء "عشان أتوب" من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني .
 

محمود راتب يكشف لـ «الوفد» كواليس أغنيته الجديدة «قلبت بجد» وموعد طرحها

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود راتب المطرب محمود راتب أغنية قلبت بجد

إقرأ أيضاً:

محمد محمود يسلم درع تكريم أحمد راتب لزوجته بمهرجان الممثلين .. صور

كرم مهرجان نقابة المهن التمثيلية اسم الفنان القدير الراحل أحمد راتب في حفل افتتاح النسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن  التمثيلية ،  بأحد الفنادق علي النيل و تستلم درع التكريم زوجته و سلمها التكريم الفنان محمد محمود ، و ظل جميع الحضور يصفقون لها.

 

أعربت ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عن سعادتها البالغة بتكريم اسم والدها في مهرجان نقابة المهن التمثيلية.

و قالت ابنة الفنان أحمد راتب فى تصريح خاص لـ "صدى البلد": أنها تشعر بالفخر الشديد والسعادة بسبب تقدير مشوار والدها الفني و تكريمه اليوم من نقابة المهن التمثيلية.

 

وعن وصيته الأخيرة لها ، قالت لمياء أحمد راتب أنه كان يوصيها دائمًا على والدتها وأشقائها ، وأن جميع الوصايا كانت أسرية.

وعن تيتها لدخول عالم الفن ، قالت لمياء أحمد راتب  أنها لم تكتسب موهبة التمثيل من والدها وأن المهنة بها مشقة كبيرة وأنها فقط تعيش على سيرة والدها .

و حضر الحفل عدد من النجوم هم: الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا و نهال عنبر سامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان ، الفنان حسني شتا ، زينب العبد ، أحمد سلامة ، إيهاب فهمي و غيرهم كثير من الفنانين .

ورعى المهرجان هذا العام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.

Screenshot_2024-10-10-00-40-16-80 Screenshot_2024-10-10-00-34-05-24

مقالات مشابهة

  • بعد اقتنائه ميكروفون العندليب .. محمود راتب يطرح أغنية «قلبت بجد»
  • بيان حكومي: تمويل رواتب متقاعدي الوحدة 70 وتوزيع راتب شهر أب
  • محمود راتب يكشف لـ «الوفد» كواليس أغنيته الجديدة «قلبت بجد» وموعد طرحها
  • محمد محمود يسلم درع تكريم أحمد راتب لزوجته بمهرجان الممثلين .. صور
  • أخبار الفن| مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب.. المطرب «أبو» يعلن تأجيل طرح أغنية «الحرب العالمية»
  • بسبب أحداث لبنان.. المطرب «أبو» يعلن تأجيل طرح أغنية «الحرب العالمية»
  • بالفيديو.. «باسم يوسف» يطلق أغنية ساخرة عن محاكمة «نتنياهو»
  • تدريبات خاصة لحارس الزمالك الصاعد محمود الشناوى
  • «كستيرو» مطرب أغنية لمس أكتاف مع أسماء جلال يحيى أولى حفلاته بالأوبرا