موقع 24:
2024-10-10@19:19:35 GMT

"انسحاب مُفاجئ"... أعمال درامية تخرج من رمضان 2025

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

'انسحاب مُفاجئ'... أعمال درامية تخرج من رمضان 2025

بشكل مفاجئ، أعلنت الشركة المُنتجة لمسلسل "نارين"، بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم، والذي كان مقرراً خوضه الماراثون الرمضاني القادم 2025، أمس الأربعاء، تأجيل العمل ليخرج رسمياً من الموسم المُقبل.

ولم يكن مسلسل نيللي كريم، الوحيد الذي شهد تأجيل مفاجئ وانسحاب بعد الإعلان عن خوض الماراثون الرمضاني المُقبل، فقد سبقه أعمال أخرى، وهو ما يرصده "24".

نارين

حسم صُناع مسلسل "نارين" بطولة نيللي، موقفهم من العمل، بسبب بعض الأزمات الداخلية في شركة الإنتاج، إضافة إلى عدم التعاقد مع باقي فريق العمل حتى الآن، وتأخر التصوير.
في هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام محلية، أن المنتج أحمد الدسوقي يرى ضرورة عرض العمل في موسم آخر، فضلاً عن طبيعة العمل التي تتناسب مع أجواء المُسلسلات التي تُعرض خارج الموسم.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abdalla Refaei عبدالله الرفاعي‎‏ (@‏‎abdallahelrefaeii‎‏)‎‏

وكانت نيللي، شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، عبر مُسلسل "فراولة"، رفقة عدد من الفنانين مثل: شيماء سيف، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، وجيلان علاء، ولبنى ونس، وتوني ماهر.

نسخة واحدة لا تكفي

الفنانة هنا الزاهد، تخرج هي الأخرى من البطولة المُطلقة، على خلفية تأجيل عرض مُسلسلها "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي كان مُخططاً له خوض الموسم الدرامي الرمضاني 2025.
يأتي هذا القرار المُفاجئ، بعدما أعلن صُناع العمل مواصلة التحضيرات لبدء التصوير في مُنتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hannah El-Zahed‎‏ (@‏‎hannahelzahed‎‏)‎‏

العمل المكون من 15 حلقة فقط، يدور حول الصراعات الزوجية، حيث تطلب "هنا" من زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح، الطلاق بعد سلسلة من الخلافات المستمرة بينهما لتتوالى الأحداث.
من جهة أخرى، تنشغل هنا الزاهد، بتصوير مشاهدها في مسلسل "إقامة جبرية"، المُقرر عرضه خلال الأسابيع القادمة، حيث تُجسد دور صيدلانية تُعاني من عُقد نفسية، تُعالجها الفنانة صابرين، التي تؤدي دور طبيبة نفسية.

الوهم

ينضم مسلسل "الوهم" بطولة صبا مُبارك، إلى قائمة الأعمال الدرامية المُنسحبة من الموسم الدرامي الرمضاني 2025.
وبحسب صُناع العمل، فإن قرار الانسحاب جاء مدفوعاً بـ "ظروف إنتاجية" تتعلق بضخامة الإنتاج وضيق الوقت، وفق قولهم.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

وقد عزز قرار الانسحاب، انشغال الفنانة الأردنية صبا مُبارك، بتصوير أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية وعلى رأسها مُسلسل "وتر حساس" الذي يجمعها بإنجي المُقدم وهيدي كرم.

غائبون

بخروج هنا الزاهد ونيللي كريم وصبا مُبارك، عن بطولة الأعمال الدرامية في الموسم المُقبل، فإنهن ينضممن إلى نجوم ونجمات أعلنوا غيابهم عن بطولة المُسلسلات خلال الموسم المُقبل.

وجاء على رأس الغائبين: كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأمير كرارة، ويسرا، ويوسف الشريف، ويحيى الفخراني، ومحمد سعد، وذلك لأسباب تتعلق بانشغالهم بتصوير أعمال سينمائية وأخرى لعدم ملائمة السيناريو المُقدم لهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيللي كريم هنا الزاهد نجوم كريم عبدالعزيز أحمد عز الم قبل

إقرأ أيضاً:

شبح صفقة موديست يطارد محمد رمضان في الأهلي

يسابق النادي الأهلي الزمن لإنهاء ملف التعاقد مع المهاجم الجديد، لتدعيم صفوفه قبل غلق باب الانتقالات المحلية يوم 25 اكتوبر الجاري.

حقيقة طلبات محمد الشناوي المالية لتجديد تعاقده مع الأهلي

ويخشي الأهلي من تكرار سيناريو صفقة الفرنسي انتوني موديست الذي لجأ النادي للتعاقد معه في الأيام الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات في الموسم الماضي، عقب الفشل في التوصل لاتفاق مع جميع اللاعبين المرشحين.

ويعكف محمد رمضان المدير الرياضي وهاني رمزي مدير إدارة الاسكاوتينج على مراجعة التقارير السابقة حول جميع الترشيحات في مركز الهجوم، وإعادة التواصل معهم مجددا، في ظل صعوبة التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين بعد انطلاق اغلب دوريات العالم.

وفتح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الباب أمام التدعيمات الجديدة في خط الهجوم سواء بالصفقات الأجنبية أو المحلية، بعد خسارة السوبر الافريقي أمام الزمالك بركلات الجزاء وظهور الفريق بمستوى متراجع للغاية، ليتراجع عن موقفه الرافض لجميع الصفقات المحلية.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع أحد الثلاثي المحلي أسامة فيصل مهاجم البنك الاهلي أو مصطفي زيكو وعبد الرحمن البانوبي ثنائي زد، حال عدم ضم لاعب اجنبي في الفترة القادمة.

وسيطرت حالة من الغموض حول منصب مدير التعاقدات الجديد، عقب نفي أنباء تولي هاني رمزي مدير إدارة الاسكاوتينج المسئولية بشكل مؤقت، بعد رحيل امير توفيق الذي تفرغ لمنصب المدير التنفيذي لشركة الكرة، وذلك على خلفية أزمة الوكلاء التي فجرها الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق المعار إلى سيراميكا.

وارتفعت أسهم مروان النايب نائب مدير التعاقدات بالنادي في خلافة امير توفيق ضمن الهيكلة الجديدة في إدارة التعاقدات، والذي يتم تجهيزه من فترة لهذه المهمة ومعرفة بتفاصيل العمل والملفات الحالية.

ويتولى رمضان مسؤولية المفاوضات والاتصالات مع الأندية واللاعبين خلال الفترة الحالية، بعد ابعاد امير توفيق من إدارة التعاقدات.

الأهلي يؤجل بيع قندوسي 

ورفضت لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار التسرع في الموافقة على عروض رحيل قندوسي الذي تم عرضه للبيع، بعدما كشفت التحقيقات عدم وجود مخالفة، بالرغم من اهتمام زد وسيراميكا بضم اللعب، انتظاراً للحصول على عرض خارجي كبير حال تألقه مع سيراميكا في الموسم القادم.

وقررت لجنة التخطيط فتح ملف التجديد للاعبين الي تنهي عقودهم في الموسم أبرزهم  محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وعمرو السولية وبيرسي تاو مباراة العين الاماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني من كأس انتركونتيننتال.

وتستعد لجنة تنظيم مواجهة العين الاماراتي برئاسة خالد مرتجي امين الصندوق لطرح تذاكر المباراة خلال الفترة القادمة، بعد الحصول على موافق الجهات المعنية على حضور 52 ألف مشجع لتلك المباراة الهامة.

ويسعى كولر للاطمئنان على جاهزية لتعبئه في مباراة حرس الحدود الودية المقرر لها يوم الجمعة القادم باستاد مختار التتش بتجزئة، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 اكتوبر الجاري بالامارات في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • مسلسل ساعته وتاريخه.. سهرات درامية عن قصص حقيقية من بطولة مواهب «كاستنج»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ريهام حجاج تبدأ تحضير «كنترول» والتصوير في هذا الموعد
  • عودة موسم الدراما التركية على منصة “شاهد”
  • مهيب يفجرها: الموسم الجديد هو الأخير لنجم النادي الأهلي
  • ريهام حجاج تشارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل «كنترول»
  • شبح صفقة موديست يطارد محمد رمضان في الأهلي
  • انسحاب وحذف وإهانة..ترتيب الأسماء يفجر الخلافات بين النجوم
  • ظلم المصطبة.. تفاصيل مسلسل إياد نصار في رمضان 2025
  • عمر السعيد وأحمد مجدى بطلا مسلسل ريهام حجاج فى رمضان 2025| تفاصيل