لا عز كعز الأب، ولا خوف إلا في بُعده ولا ألم إلا بفقده.. الأب السند هرع لإنقاذ ابنته من بطش زوجها بعدما استغاثت به الابنة "الحقني يابا" فوقف في وجه الزوج الذي كان يضغط عليها بأولادهما حتى تعود لمنزل الزوجية وما كان من الزوج إلا أن انتقم من زوجته في شخص أبيها حيث أخرج سلاحا أبيض غرسه في قلب الأب الذي سقط جثة هامدة .

 

الجريمة البشعة دارت أحداثها في منطقة الوراق ودفع فيها أشرف.ع.م 57 عام سباك حياته ثمنا لدفاعه عن ابنته من قسوة زوجها ومحاولته إبعاده عنها والكف عن الضغط عليها بأبنائها للعودة لمنزل الزوجية الذي تركته بسبب سوء معاملته لها وعدم إنفاقه عليهم. 

 التفاصيل الكاملة كشفت عنها تحريات مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث بعد بلاغ تلقته مديرية أمن الجيزة بنشوب مشاجرة في منطقة الوراق وسقوط عجوز ضحية بعد تعدي زوج ابنته عليه بسلاح ابيض حيث ألقت قوات الأمن القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة مبررا: "كان مقوي مراتي عليا ورافض يرجعهالي".

التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية توصلت إلى أن المتهم تزوج من ابنة القتيل قبل 10 أعوام أنجبا خلالها 3 فتيات لكنه أذاقها مختلف أنواع العذاب فكانت تلجأ لوالدها وشقيقيها للتصدي له وعقابه على ما يرتكب في حقها حتى يئست من إصلاح حاله خاصة بعدما ترك عمله في الجزارة واشترى توك توك إلا انه كان لا يعمل عليه ويعتمد على الأموال التي تساهم بها أسرتها في دعم ابنتهم بها بسبب حالتها المادية السيئة فعندما كانت تطالبه بنفقات المنزل يرد عليها: "اصرفي انتي". 

وقررت الزوجة الهرب من حياة زوجها السيئة بسبب معاملته القاسية وتعاطيه المخدرات ونجح والدها في تطليقها منه ومكثت برفقة بناتها في منزل والدها وكانت بناتها يذهبن لوالدهن كل فترة وفي يوم الجريمة وأثناء عودة الزوجة بعد شراء احتياجات المنزل مرت من أمام منزل طليقها لاصطحاب بناتها الثلاث خاصة مع رفضهن الاستمرار في الإقامة لدى والدهن إلا أن طليقها رفض إعادة الفتيات لها وتشاجر معها ثم انهال عليها بالضرب وسط الشارع لتعود لمنزل والدها مستغيثة بها صارخة: "الحقني يابا ضربني ومش عايز يرجع بناتي". 

عاطفة الأب حركته للثأر لابنته وإعادة حفيداته إلا أن طليق ابنته كان في انتظاره متوقعا حضوره ككل مرة وبالفعل التقى به لينهره ويطالبه بإخراج حفيداته لتعدن مع أمهن إلا أن طليق ابنته أصر على ارفض واحتدم الأمر بينهما حتى أنهاه الشاب بطعنتين قاتلتين في صدر حماه ليسقط غارقا في دمائه وسط صرخات ابنته وذهول المارة. 

النيابة العامة بشمال الجيزة قررت حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طليقها الوراق إلا أن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)

أطل الكوميديان السوداني المعروف محمد عبد المنعم “جلواك”, والإعلامية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, على الجمهور في بث مباشر عبر إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد دار نقاش بين الثنائي حول حديث الحسناء آلاء المبارك “لوشي” الشهير عن قصتها مع أفراد من الدعم السريع قاموا بإهدائها قطع من “الشوكلاتة”.

وانتقد “جلواك”, بطريقة كوميدية صديقته وزميلته بقناة سودانية 24 “لوشي” معتبراً حديثها وسردها للقصة بكل تفاصيلها فيها نوع من العفوية.

ووصف الكوميديان في إطار المزاج الحسناء “لوشي” بــ(اللطخة) كما سخر من سؤالها للجمهور (دا حلال ولا حرام), لترد عليه آلاء المبارك ضاحكة: (يلا أديك الزيت يا حلو يا جميل أنا ما قلت حلال ولا حرام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • في ديالى.. معلم ينهي حياته بسبب مشروع خاسر
  • بسبب أزمة نفسية.. كهربائي يقدم على إنهاء حياته شنقا في كرداسة
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • الحب في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم: المرأة في حياته
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن ظهر معها في بث مباشر.. الكوميديان “جلواك” ينتقد “لوشي” بسبب “شوكلاتة” الدعامة ويصفها بــ(اللطخة) والحسناء ترد عليه بوصلة ضحك: (أديك الزيت يا حلو يا جميل)
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟