أثار قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”, سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد خطابه أمس الأربعاء.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد وجه حميدتي, خلال حديثه عدد من الرسائل لقائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان, وعدد من القيادات.

وقال قائد الدعم السريع في إحدى عباراته التي أثارت سخرية الجمهور: (ياريت لو اتمردنا أيام فض الاعتصام عشان كان نوريك الكي والقرض الني).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي, سخر من عبارة حميدتي ووصفها بعبارة الفنانان الهابطات والمعروفات باسم “القونات”.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد كتبت إحدى الناشطات رداً على عبارة حميدتي: (المرحوم بقى يستخدم عبارات القونات).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الفيديو “الترند” على مواقع التواصل.. سوداني يدخل في نقاش مع “خواجية” داخل الطائرة ويرفض ترك مقعده وسط ضحكات أصدقائه والمتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أصبح “ترند” على السوشيال ميديا, وذلك بعد مشاركته على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قام سوداني داخل الطائرة بتصوير ردة فعل صديقه مع إحدى “الخواجيات”.

الفيديو الذي تم تصويره من داخل طائرة الخطوط المصرية أظهر السوداني وهو يرفض مبارحة مقعده بالرقم “41” للخواجية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فبعد نقاش طويل بين السيدة “الخواجية”, والشاب السوداني, وكل يتحدث بلغته ولا يعرف لغة الطرف الآخر رضخت “الخواجية” وجلست في الكرسي الأخر بجوار بعض السيدات وسط ضحكات صديق الشاب الذي قام بتصوير المشهد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تحظي باستقبال تاريخي على طريقة الملكات بدولة كينيا
  • شاهد بالفيديو.. مستفرون بالجيش السوداني يتغنون باسم مناطق وقرى “الشوايقة” ويسخرون من حميدتي وهم يرددون: (مروي ونوري فوق.. والمرحوم طلب استنفار هوي شغلنا حار)
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية ترشح نفسها ملكة لجمال أفريقيا وتعد الشعب السوداني بفتح شركة بإنجلترا تساعد من خلالها المحتاجين في بلادها حال حصولها على مركز متقدم في المسابقة
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)
  • بالصورة والفيديو.. من داخل إستاد الملك عبد الله بجدة.. الإعلامي مازن حلمي يتخلى عن موقف “الحياد” الذي اتخذه خلال الحرب ويلوح بــ”زردية” وساخرون: (خلاص عرفتوا الدعامة انتهوا؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خريجة سودانية من إحدى كليات التمريض فقدت والدها تبعث برسالة مؤثرة لوالدتها الحاضرة حفل تخرجها بالقاهرة وتتسبب في بكاء الحاضرين
  • شاهد.. الفيديو “الترند” على مواقع التواصل.. سوداني يدخل في نقاش مع “خواجية” داخل الطائرة ويرفض ترك مقعده وسط ضحكات أصدقائه والمتابعين
  • شاهد بالفيديو.. فنان سوداني يحتفل بعيد ميلاده في أكثر من حفل بالقاهرة ويحصل على هدايا ثمينة باهظة الثمن وساخرون: (هسا دا عيد ميلاد ولا عرس)