كشفت الفنانة ملك قورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالمشاركة وتواجدها في إطلاق مشروع رأس الحكمة الذي تم افتتاحه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشاركت ملك قورة، عبر حسابها على «إنستجرام» مقطع فيديو على هامش إطلاق مشروع رأس الحكمة، وعلقت عليه قائلة: «كان لي الشرف أكون جزء من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق، حيث تم الافتتاح تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد!».

View this post on Instagram

A post shared by Malak Koura | ملك قوره (@malak_koura)

وأضافت: «استثمارات بقيمة 110 مليارات دولار ستحوّل الساحل الشمالي وتخلق فرص عمل ضخمة. كانت لحظة تاريخية وشاهدت بنفسي مستقبل مصر بين أيدينا».

إطلاق مشروع رأس الحكمة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، فضلًا عن عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي.

وخلال فعاليات إطلاق المشروع، شاهد الرئيسان عرضاً مرئياً حول أهداف المشروع ومكوناته، وما ينطوي عليه من أهمية اقتصادية واستثمارية وعقارية وسياحية وبيئية كبيرة، كما استمعا لشرح بشأن مميزات المنطقة والخدمات المتكاملة والفرص التنموية والاقتصادية التي يوفرها المشروع، وشهدا أيضاً توقيع عدد من الشركات المصرية والإماراتية على عقود بدء العمل بالمشروع.

اقرأ أيضاًبإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)

ملك قورة لـ«الأسبوع»: أختار أدوارى بدقة.. و«الحب بتفاصيله» رسالة رومانسية كوميدية

أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ملك قورة الفنانة ملك قورة مشروع رأس الحكمة رأس الحكمة أعمال ملك قورة مسلسلات ملك قورة إطلاق مشروع رأس الحکمة ملک قورة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: مشروع رأس الحكمة سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.. وانتظروا مشروعات مثيلة له

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن مشروع رأس الحكمة سيخلق مئات الآلاف من فرص العمل للشباب المصري.

وأشار مدبولي خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى أن هناك مشروعات مثيلة على غرار تطوير رأس الحكمة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الدولة المصرية هى الوحيدة التى تتمتع بالأمان والاستقرار والسياسة الرشيدة فى ظل ما تشهده المنطقة، قائلا: "تفتيش الحرب للفرقة السادسة بالجيش الثانى هو رسالة أن مصر لها جيش يحميها وقادر أن يصون مقدراتها".

وتابع: "أننا في مرحلة شديدة الاستثنائية ولم يمر بها العالم من قبل، فنحن في حالة عدم يقين شديدة تجبرنا بالتعامل بحزمة ومجموعة من السيناريوهات".

وأوضح أنه خلال أسبوع زاد برميل البترول عالمياً 10%، والحكومة تواجه تحديات كثيرة، مؤكدا حرص الدولة على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين فى ظل الظروف التى يشهدها العالم.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من حسام داغر بعد مشاركته في مسرحية الملك لير «صورة»
  • أول تعليق من الحكمة إليف كارا أرسلان بعد إيقافها بسبب فضيحة أخلاقية
  • مدبولي: مشروع رأس الحكمة يؤمن استثمارات مستدامة ويمنح ثقة للاقتصاد
  • مدبولي: مشروع رأس الحكمة سيوفر مئات الآلاف من فرص العمل.. وانتظروا مشروعات مثيلة له
  • رئيس الوزراء: مشروع رأس الحكمة يؤمن استثمارات مستدامة ويمنح ثقة للاقتصاد
  • الحكومة: رأس الحكمة يوفر 2 مليون وحدة سكنية للمواطنين.. فيديو
  • الحقيقة الغائبة فى صفقة رأس الحكمة
  • لإماراتيون هياكلوا فول وطعمية.. لماذا يرى ساويرس أن رأس الحكمة تغير قواعد اللعبة؟
  • بالأرقام.. مكاسب مصر من مشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي