نشرت الفنانة وفاء عامر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الاستوري.

وتألقت وفاء عامر بإطلالة شبابية، مرتدية فستان مكشوف، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة حيث ظهرت بالشعر الملموم للخلف، مع إبراز جمال ملامحها ببعض اللمسات البسيطة كاللون البني الهادئ في الشفاه.

وانتهت وفاء عامر مؤخراً من تصوير فيلم جبل الحريم والذي يعتمد على البطولة النسائية، حيث إن كل بطلاته من النساء، وتضم القائمة: وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، ندا بهجت، وتظهر النجمة سوسن بدر بدور شرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلام.

يذكر أن وفاء عامر قدمت مسلسلين فى رمضان الماضى، حيث شاركت فى حق عرب إلى جانب أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت وفاء عامر فى مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة من 15 حلقة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلوي عثمان وفاء عامر سوسن بدر انجي وجدان نهال عنبر اميرة العايدي فيلم جبل الحريم مسلسل جودر وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

بإطلالة رياضية.. ميرنا نور الدين في أحدث ظهور

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين، جمهورها ومتابعيها عبر خاصية استوري صورة من داخل صالة الجيم وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة رياضية وقوام ممشوق مرتدية ملابس رياضية ، واعتمدت على مكياج ناعم خفيف بتسريحة شعر مميزة، ما حاز على إعجاب محبيها.

أحدث أعمال ميرنا نور الدين

شاركت ميرنا في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

أحدث أعمال ميرنا نور الدين هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

faa8a444-37cf-4ee5-a69a-73746c3bbf97

مقالات مشابهة

  • بإطلالة لافتة .. بوسي تخطف الأنظار بظهور مثير
  • فستان بـ200 ألف جنيه.. كيرا الصباح تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • هوت شورت.. طليقة محمود العسيلي تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • ملك أحمد زاهر تخطف الأنظار عبر إنستجرام بإنقاص وزنها | شاهد
  • بإطلالة جريئة وملفتة.. آية سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • بإطلالة رياضية.. ميرنا نور الدين في أحدث ظهور
  • إطلالة أنيقة.. أحدث ظهور لـ عبير صبري
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • بالكاجول الجينز.. هنا الزاهد تخطف الأنظار لها من أحدث ظهور