صدى البلد:
2024-10-10@19:19:24 GMT

الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

تحتفل الفنانة الشابة مريم الخشت بحفل زفافها الليلة على شاب خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين وبعض الحضور من الوسط الفني.


وكانت قد نشرت الفنانة مريم الخشت تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بسبب أغنية للفنان تامر عاشور. 

وقالت مريم الخشت: “مش عارفة أبتدي منين أو أعبر أزاي عن قد إيه اليوم ده كان حاجة كبيرة عندي، شكرًا لفنان بحبه جدا وسعيدة بمعرفته وبالوقت اللي كرستهولي اللي هي حاجة كبيرة جدًا عندي، وبالحديث المثقف والمزيكا الحلوة والغنى اللي خلاني تقريبا أخلص علبة المنديل اللي كنت عامل حسابك فيها”.

بعد النزوح من جنوب لبنان.. طفل مسلسل "الثمن" يوجه رسالة لـ رزان جمال تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»

وأضافت مريم الخشت موجهة رسالة إلى صديقتها: “شكرًا لأكتر واحدة حسستني بالحب والحنان والصداقة الحقيقية الشفافة اللي مش ممكن أعيش من غيرها خلاص إنتي أحلى حاجة في الدنيا كلها”.

وردت صديقتها عليها قائلة: “إنتي تستاهلي كل حاجة حلوة”. 

مريم الخشت

وتحدثت الفنانة مريم الخشت عن نجاح مسلسل “بدون سابق إنذار” الذى شارك في الماراثون الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وقالت الفنانة مريم الخشت، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، إنها سعدت بكواليس العمل مع المخرج هاني خليفة والفنانة عائشة بن أحمد.

وتحدثت مريم الخشت عن استعدادات زفافها الذى بدأت فيه بالفعل، وقالت إنها تبحث عن الهدوء في هذه المرحلة وأن تبعد عن أي ضغط حتى تنتهي من جميع الترتيبات، معلقة: “الفترة دي المفروض تبقى فترة حلوة وأفتكرها، مش عايزة أفكر في أي توتر”.

ومسلسل “بدون سابق إنذار” من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وهو من بطولة آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام وعمر الشناوي، وظهور خاص لـ بسمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مریم الخشت

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تنشر صورها من غرفة العمليات مع مولودها الثاني

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن ولادتها طفلها الثاني، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث وضعته 26 سبتمبر الماضي.

هاجر أحمد تنجب طفلها الثاني

ونشرت هاجر أحمد مجموعة من الصور بها ملابس ابنها الرضيع وصور لها من غرفة العمليات، وعلقت عليها: «رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا»، «آدم أحمد الحداد 26.9.2024».

ولادة هاجر أحمد الأولى

وكانت هاجر أحمد استقبلت مولودتها الأولى 6 مايو 2022، وتدعى «إيزبيلا».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

أخر أعمال هاجر أحمد

وشاركت الفنانة هاجر أحمد في دراما رمضان 2024، بمسلسل المعلم، وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تهنئ مريم الخشت على زواجها
  • ننشر الصور الأولى من حفل زفاف مريم الخشت
  • بعد تأجيله 4 أشهر.. اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة مريم الخشت
  • أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة مريم الخشت وأحمد أباظة (صور)
  • ياسمين رئيس تشارك الصور الأولى من فيلم «الهنا اللي أنا فيه» |صورة
  • هاجر أحمد تنشر صورها من غرفة العمليات مع مولودها الثاني
  • بصورة رومانسية.. أميرة أديب تثير الجدل بظهورها مع شاب «خارج الوسط الفني»
  • أفراح النجوم مكملة: حفلات زفاف وخطوبات رجعت البهجة للوسط الفني
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)