علق المغربي محمود بن بنتايك الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ، على ما تردد الساعات الماضية ، بشأن إيجابية عينة تعاطيه للمنشطات في مباراة السوبر الأفريقي الماضية أمام الأهلي والتي انتهت لصالح فريقه بركلات الترجيح.
 

فقرات خططية متنوعة في مران الأهلي


ونشر اللاعب صورة من بيان وكالة الأعمال الخاصة به عبر موقع التواصل إنستجرام جاء نصه كالتالي "بيان وكيل أعمال محمود بن بنتايك نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعرب عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على إشاعات وأخبار كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري اسم اللاعب، نكذب هذه الادعاءات، خصوصاً الإشاعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات ونعتبر نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة تشهيراً واضحاً، واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدّم الكثير لكرة القدم، هذه الشائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق، بل تكشف عن عدم مسؤولية مهنية في بعض وسائل الإعلام أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب محمود بنتايك".

وواصل : "أننا لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود بن بنتايك الزمالك الأهلي السوبر الإفريقي السوبر ركلات الترجيح

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينفي «إيجابية المنشطات»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «المهن التمثيلية للمسرح المصري» يكرّم حاكم الشارقة مدافع «اليونايتد» يخضع لجراحة في القلب


ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن الزمالك، نفى الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول إيجابية عينة فحص منشطات لاعبه المغربي محمود بنتايج، بعد لقاء الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وأكد عدم استلامه أي مخاطبات رسمية من الاتحاد الأفريقي حول هذا الأمر.
كما فند الزمالك إعلان رابيد بوخارست الروماني، قيد المهاجم الجابوني أرن بوبيندزا، ببطاقة دائمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وأن اللاعب ما يزال يلعب ببطاقة دولية مؤقتة، في انتظار صدور الحكم النهائي في الشكوى المقدمة من النادي المصري ضد اللاعب الذي سبق أن وافق على الانضمام إلى الزمالك.

 

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • الزمالك ينفي «إيجابية المنشطات»
  • وكيل المغربي بن تايك يهدد بإجراءات قانونيه بسبب شائعةالمنشطات
  • رد فعل ناري من بنتايك على اتهامه بتعاطي المنشطات
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به
  • أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي.. من اللاعب؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • بسبب الإجهاد.. محمود بنتايك يواصل التأهيل قبل منافسات السوبر