تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعلن عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وعضو لجنة 3x3 بالاتحاد الدولي، ولجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي، عن قراره بالترشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة في الانتخابات المقرر لها 15 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن  مصيلحي عن قائمته في الانتخابات خلال الأيام المقبلة، والتي ستشهد مزيجًا بين الخبرة والوجوه الجديدة من الأسماء التي تتمتع بكفاءات كبيرة وسيرة طيبة في كرة السلة المصرية.

ويعد مصيلحى أحد الكوادر الأساسية فى اتحاد كرة السلة المصري خلال السنوات الأخيرة، ويتميز بالخبرة الكبيرة في اللعبة ويتمتع بسيرة طيبة على المستوى المحلي والدولي، ما أهله إلى اختياره لعضوية لجنة كرة السلة 3x3 في الاتحاد الدولي .

كما تربط مصيلحي علاقات جيدة بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة وكافة الأندية والهيئات الرياضية، حيث يتمتع بالعديد من التجارب الناجحة داخل الاتحاد آخرها الإشراف على المنتخبات الوطنية، وتذليل كافة العقبات أمام كافة المنتخبات المصرية من أجل الظهور المشرف في المحافل الدولية خلال السنوات الماضية.

وانطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 - 2028، حيث بدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات والتي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو مصيلحي رئيس اتحاد كرة السلة الانتخابات کرة السلة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات المجلس الجديد

 

أعلن اتحاد الكرة المصري رسميًا عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارته الجديد يوم 10 نوفمبر المقبل. ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات في العاشر من شهر ديسمبر القادم.

تغيير قيادة الاتحاد

يأتي هذا الإعلان في إطار التداول السلمي للسلطة داخل الاتحاد، حيث يتولى المجلس الحالي مهام عمله منذ يناير 2022، خلفًا للجنة الثلاثية التي ترأسها أحمد مجاهد.

الفيفا يصدم الزمالك بقرار عاجل بشأن أزمة بوبيندزا .. ماذا يحدث؟ فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري مفاجأة كبرى بين الأهلي وزد.. شوبير يكشف التفاصيل موقف مفاجئ من إدارة الأهلي تجاه أحمد القندوسي.. ما أسباب التغيير؟ كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

تشكيلة المجلس الحالي

ويتكون مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي من:

جمال علام: رئيس الاتحادخالد الدرندلي: نائب الرئيسالأعضاء: حازم إمام، محمد أبو الوفا، محمد بركات، حلمي مشهور، إيهاب الكومي، عامر حسين، دينا الرافعي

دعوة للمشاركة

يدعو اتحاد الكرة كافة المهتمين بالشأن الكروي المصري إلى المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات، والتي تعد فرصة لتجديد دماء المجلس وتوجيه مسيرة الكرة المصرية نحو آفاق أرحب.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتغلب على سبورتنج ويعبر لنهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • عمرو مصيلحي يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد كرة السلة
  • ياسر إدريس يتقدم بأوراق ترشحه على منصب رئاسة الاتحاد المصري للسباحة
  • إيهاب أمين يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجمباز
  • اتحاد الكرة: فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية 10 نوفمبر
  • اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات المجلس الجديد
  • عمرو مخلوف يعلن عن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة
  • عمرو مخلوف يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد الكرة الطائرة
  • شريف القماطي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد التجديف