قال الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن الجمعيات تستهدف الارتقاء بجودة حياة المواطنين وتقديم الخدمات للازمة والدعم لهم، لافتا إلى أن الأوضاع الاقتصادية في العالم كله صعبة وليست في مصر فقط.

تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة الزراعة: التفتيش على اللحوم والكشف على المذبوحات في الأسواق محافظ المنيا: منافذ دائمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة وإنشاء مدارس وترميم منازل

وأضاف عبد القوي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كل الاتحادات والجمعيات تعمل على راحة المواطن وتحفيف الأعباء عن كاهله، مشددا على أهمية مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وذات جودة عالية، مطالبا التجار بضرورة إعادة حساباتهم بشأن الأسعار.

 

تابع رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، مصر تمر بفترة تاريخية ولابد من تكاتف وتعاون الجميع سواء كان قطاع خاص أو عام أو أهلي، رفع المعاناة عن المواطنين، موضحا أن مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة تساهم في انعاش الاقتصاد المصري ولن نتوقف عن تقديم المساعدات الغذائية والطبية للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللحوم الإقتصاد المصرى الجمعيات الأهلية محافظ المنيا حياة كريمة أسعار مخفضة الإتحاد العام للجمعيات الأهلية اللحوم والدواجن اللحوم بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في المنيا

خصصت مديرية التموين في محافظة المنيا، 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية مثل السكر، الأرز، الزيت، البطاطس، الطماطم، البصل، والخيار، بالإضافة إلى بيع اللحوم البلدية والمجمدة لتجوب أحياء مدينة المنيا الجديدة، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من المواطنين لتوفير السلع وخاصة اللحوم بأسعار مخفضة بالمقارنة بأسعارها فى الأسواق، تنفيذا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا بالتوسع في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية وتوفير اللحوم بأسعار مخفضة سواء ثابتة أو متحركة، ضمن فاعليات مبادرة «بداية»، بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين.

توفير الخضراوات والفاكهة بأسعار مناسبة في المنيا 

وأصدر اللواء كدوانى محافظ المنيا تعليماته المشددة بزيادة معدلات ضخ السلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة لوزارة التموين، والسلاسل التجارية، ومد المنافذ بكل السلع والمنتجات أولا بأول، و كذلك توفير الخضراوات والفاكهة بأسعار مناسبة واللحوم بأسعار مخفضة.

إقامة معارض للسلع الأساسية و اللحوم بالقري

وجه محافظ المنيا بإقامة معارض السلع الأساسية واللحوم في القرى وتوفير الأراضي اللازمة للعارضين مجانا، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير كافة احتياجات الأسرة المصرية من السلع الأساسية بأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في المنيا
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يخصص 6 سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم بالمنيا الجديدة
  • تبدأ من 185 جنيهاً.. منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • في 4 نقاط.. اعرف أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة ضمن مبادرة «حياة كريمة» في الدقهلية
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • حملة موسعة على منافذ بيع اللحوم البلدي والشوادر المدعمة بالزقازيق
  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة