أكتوبر 10, 2024آخر تحديث: أكتوبر 10, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة الطيران التركية  AJet، سريعة النمو عن إطلاق خطوط رحلات جوية جديدة إلى المملكة العربية السعودية ومصر، لتواصل بذلك جهودها الحثيثة لتوسيع شبكة خطوطها.

وابتداءً من 1 تشرين الأول/أكتوبر 2024، توفر شركة AJet رحلات جوية من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول إلى جدة، والرياض، والمدينة المنورة، والدمام في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رحلات إلى مدينتي شرم الشيخ، والغردقة المصريتين.

 على النقيض من شركة الخطوط الجوية التركية الأم (Turkish Airlines)، تركز شركة AJet على تقديم رحلات جوية ميسورة التكلفة وخالية من الرفاهيات الزائدة للربط بين المراكز السياحية والتجارية الشهيرة عبر رحلات جيدة وموثوقة.

وتقدم شركة AJet، من خلال خدماتها لوجهات استراتيجية ذات نفقات عامة أقل، تجربة سفر مباشرة للمسافرين الذين يهتمون بالتكاليف.

 تعزيز مكانة تركيا بوصفها مركزًا يخدم الوجهات السياحية والدينية المهمة

 أكد المدير العام لشركة AJet كرم سارب القيمة التي تقدمها شركة الطيران قائلًا: ”نفتخر بتقديم رحلات بأسعار معقولة مع توسيع حضورنا في المناطق ذات الأهمية الكبرى. فتلك الخطوط الجديدة ستربط بين تركيا والوجهات المهمة، ما يوفر للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين على حد سواء مرونة أكبر وإمكانية وصول أكبر”.

 وبدأت الرحلات الجوية إلى جدة في 1 تشرين الأول/أكتوبر، و رحلات الرياض والمدينة المنورة والدمام في اليوم التالي. ولا يقتصر دور هذه الخطوط على تعزيز الروابط الثقافية والتجارية الوثيقة بين تركيا والمملكة العربية السعودية فحسب، بل ستسهل أيضًا السفر للأغراض الدينية، مع سهولة الوصول إلى المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 الوصول إلى 95 وجهة سفر في 32 بلدًا

 أما فيما يتعلق بمصر، فبعد شهرين فقط من إطلاق رحلاتها إلى القاهرة، وسّعت شركة AJet شبكتها بخمس رحلات أسبوعية إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة ابتداءً من 1 تشرين الأول/أكتوبر 2024. ومن المتوقع أن تلبي هذه المسارات احتياجات السياح الأوروبيين والأتراك المتجهين إلى منتجعات البحر الأحمر الشهيرة في مصر، مما يوفر خيارًا اقتصاديًا مناسبًا لزيارة هذه الوجهات الشهيرة التي يسعى إليها الكثيرون.

 بفضل هذه الإضافات، تربط AJet الآن بين 95 وجهة في 32 بلدًا، لتواصل بذلك نموها السريع. وتعمل شركة الطيران بأسطول حديث ومرن يركّز على توفير تجربة سفر آمنة ومريحة. وعلى عكس الشركة الأم، فإن عمليات شركة AJet مصممة خصيصًا للمسافرين الباحثين عن رحلات جوية عالية الكفاءة وبأسعار معقولة بدون التضحية بالجودة.

 وباعتبارها شركة طيران رقمية، تعمل شركة AJet على تبسيط عملية السفر من خلال أنظمة حجز سهلة الاستخدام وإجراءات تسجيل الوصول السريعة، ما يضمن أن تكون تجربة المسافر سلسة وفعالة من البداية إلى النهاية.

 يذكر أن شركة AJet هي علامة تجارية تابعة لشركة الخطوط الجوية التركية، تم إنشاؤها لتقديم رحلات جوية عالية الجودة ومنخفضة التكلفة، حيث توفر لركابها تجربة طيران آمنة ومريحة. وتربط شركة AJet بين 95 وجهة في 32 بلدًا من خلال أسطولها الحديث والعصري والموفر للوقود. وتحرص شركة الطيران على تقديم تجربة سفر سلسة بأسعار تنافسية.

 

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: العربیة السعودیة شرکة الطیران رحلات جویة

إقرأ أيضاً:

“الطيران المدني”: تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” بين المملكة وهونغ كونغ برحلات منتظمة

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلةً بقطاع النقل الجوي والتعاون الدولي، التصريح ببدء تشغيل طيران “كاثي باسيفيك – Cathay Pacific Airways” برحلات منتظمة للمسافرين، متجهة من هونغ كونغ إلى الرياض، خلال الموسم الشتوي لعام 2024، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا، بدءًا من 28 أكتوبر 2024.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة العامة للطيران المدني المستمرة، لتعزيز الربط الجوي وربط المملكة بالعالم؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثّلة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية، وفتح آفاق جديدة للسفر، توافقًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب الإيطالي يستضيف حدث لربط تميز "صُنع في إيطاليا" مع المملكة العربية السعودية
  • سعر الذهب اليوم في السعودية ومصر الخميس 10 أكتوبر لكل الأعيرة .. ارتفاع جديد
  • مباحثات لاستئناف رحلات الخطوط الإيطالية إلى ليبيا
  • الإمارات تلغي رحلات العراق وإيران الجوية لغاية 16 من الشهر الجاري
  • برجيل القابضة توسع شبكة فيزيوثيرابيا لتصل إلى 28 مركزا في السعودية
  • تطبيق كيتا توصيل keeta… استثمار مليار ريال داخل المملكة العربية السعودية وأهم مميزات التطبيق
  • “هيئة الطيران المدني”: التصريح ببدء تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” برحلات منتظمة بين المملكة وهونغ كونغ ابتداءً من 28 أكتوبر
  • “الطيران المدني”: تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” بين المملكة وهونغ كونغ برحلات منتظمة
  • أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024