صحيفة صدى:
2024-10-10@19:15:04 GMT

منتج مغربي عالمي : نجوت من عالم ديدي بفضل رضا والدي

تاريخ النشر: 10th, October 2024 GMT

منتج مغربي عالمي : نجوت من عالم ديدي بفضل رضا والدي

خاص

نفى المنتج العالمي المغربي نادر خياط، المعروف بـ “ريدوان” تورطه في فضيحة نجم الراب الأميركي ديدي مازالت الذي تورط في قضايا اعـتـداء جنسي وفساد.

وقال ريدوان إنه نجا من الوقوع في فخ هذا العالم بفضل دعوات والده رغم تواجده في الساحة الموسيقية.

وتابع :”رضى والدي أنقذني من فضائح ديدي رغم غوصه وسط عالم الموسيقى، كما أنه لم يسبق له أن دعي إلى تلك الحفلات، لأنهم يعلمون أني أبتعد عن شرب السجائر والكحول، وبالتالي لا يمكنني الانسجام مع هذه الأجواء”.

وأكد أنه يتابع قضية ديدي بشكل جزئي مؤكدا إحساسه بخيبة أمل كبيرة وألم أكبر بعد اكتشاف حدوث هذه الأمور في عالم الموسيقى والترفيه والتي لا يجب أن تكون فيه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المعروف ديدي

إقرأ أيضاً:

اعتقال فرنسي من أصل مغربي نقل دراجات مسروقة بأوربا إلى البلاد قيمتها تناهز نصف مليار

نجحت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، الاثنين، في توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بنشاط شبكة إجرامية متورطة في تهريب شحنات كبيرة من الدراجات النارية المتحصلة من عمليات سرقة، والتي تناهز قيمتها التسويقية الإجمالية 450 ألف يورو.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، وفق مصدر أمني، إلى اشتباه ضلوع المعني بالأمر في نشاط شبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية متورطة في سرقة شحنات كبيرة من دراجات نارية باهظة الثمن بإحدى الدول الأوربية، قبل أن يتم تهريبها وترويجها بالمغرب على مواقع الإعلانات الإلكترونية. وقد مكنت إجراءات البحث، معززة بمعطيات أخرى تم التوصل بها عبر قنوات التعاون الأمني الدولي، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بتاريخ اليوم بمنطقة قروية بضواحي مراكش، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بداخل منزله على 17 دراجة هوائية مصرح بسرقتها بأوربا. وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في وقت تتواصل فيه الأبحاث والتحريات بغرض توقيف جميع المتورطين في عمليات السرقة والتهريب، وإخفاء المتحصلات العائدة من هذه الأنشطة الإجرامية. كلمات دلالية المغرب جريمة حوادث

مقالات مشابهة

  • رقية السادات: أشاهد كفاح والدي منذ أن كان عمري 4 سنوات
  • صحة حماد تحذر من تداول منتج هرموني مزيف تحت اسم “MENOGON”
  • محمد مغربي يكتب: العصا السحرية لشغب الملاعب!
  • نجل حميد الأحمر: تهديدات إسرائيلية سبقت قرار العقوبات ضد والدي
  • الغذاء والدواء: منتج “الكيك” الذي يظهر في فيديو متداول لا يستورد إلى المملكة
  • التجارة تستدعي 2,268 منتج دمية التعلم التفاعلية “Cocomelon”
  • كلاسيكو مغربي منتظر بين الرجاء والجيش الملكي بدوري أبطال أفريقيا
  • اعتقال فرنسي من أصل مغربي نقل دراجات مسروقة بأوربا إلى البلاد قيمتها تناهز نصف مليار
  • رئيس التلفزيون المصري: خفت على سيناء في 2011.. ولكن والدي طمني