أطلق مساء اليوم النجم أشرف عبد الباقي مبادرة جديدة تحمل إسم "سوكسيه" تعالوا إعرضوا عندنا، لمساعدة كل المواهب والفرق الفنية في مصر سواء علي مستوي التمثيل أو الاستاند اب كوميدي أو المزيكا.

الفنان أشرف عبد الباقي طريقة المشاركة في مبادرة الفنان أشرف عبد الباقي 

جاءت مبادرة عبدالباقي بمساعدة كل المواهب الشابه من خلال التسجيل علي صفحة سوكسيه، وذلك لعرض أعمالهم الفنية علي مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أشرف عبد الباقي هو مسلسل بعنوان "جولة أخيرة" والذي قدم من خلاله شخصية "تامبي" وقد تم عرض العمل في شهر يناير لهذا العام الحالي 2024، ومسلسل جولة أخيرة من المسلسلات الدرامية ذات الطابع الإجتماعي والذي تدور أحداثه في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


طاقم عمل مسلسل جولة أخيرة

شارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة كوكبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، حنان مطاوع، أسماء ابو اليزيد، رشدي الشامي، حنان سليمان، سحر رامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، وآخرين من النجوم المتميزين، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

بوستر المسلسل الدرامي جولة أخيرة 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف عبد الباقى أعمال أشرف عبد الباقي الفنان أشرف عبد الباقی جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يكشف عن مفاجآت جديدة في نقابة الممثلين

قال الدكتور أشرف زكي، رئيس مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري، ان الإعلامية جاسمين طه أصرت على تقديم المهرجان دون مبلغ مالي.


وأكد الدكتور أشرف زكي، خلال حفل افتتاح مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري، ان المكسب الحقيقي للحركة المسرحية هو الشباب، لافتا إلى أن المسرح يعود بقوة.


وأضاف : "سعيد بجميع الورش التي ستقدم خلال فعاليات المهرجان، كمان هناك أربعة مسارات جديدة خلال الدورة القادمة.
وتابع : " سوف يتم تقديم مهرجان للفنون الشعبية ورئيسه الفنان أشرف طلبة، وهناك مهرجان أخر برئاسة الفنان إيهاب فهمي.

وكان انطلق منذ قليل، حفل إفتتاح الدورة السابعة لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري برئاسة الدكتور أشرف زكي، ويقام بإحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من الشخصيات والرموز التي أسهمت في تاريخ المسرح المصري والعربي، وهم: الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة بالإمارات، والدكتور الفنان يحيى الفخراني، والمخرج الكبير سمير العصفوري، واسم الفنان الراحل أحمد راتب.

 

وتقام عروض المهرجان عقب حفل الافتتاح مباشرة، وذلك بعرض “black” والذي يقدم في تمام العاشرة مساء على مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بالتحرير.

ويشارك في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 25 عرضا مسرحيا متنوعًا، وتقدم العروض على مسارح: الفلكي، الهوسابير، مسرح جلال الشرقاوي، النهار.

مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري

وتقام فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان في الفترة من 9 وحتى 20 أكتوبر الجاري، وتضم لجنة تحكيم عروض المهرجان هذا العام كل من: الدكتورة هدى وصفي رئيسا، وعضوية كل من: المخرج رؤوف عبد العزيز، المخرج وائل إحسان، المخرج كريم الشناوي، المخرج هشام عطوة، المخرج إسماعيل فاروق، المخرج محمد جبر، المنتج محمد الرشيدي، الدكتور جمال ياقوت، الكاتب محمود حمدان، مهندس الديكور محمود سامي، ومقرر اللجنة إيمان رجائي

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يطلق حملة "سوكسيه" للفرق الفنية والمواهب على مسرح نجيب الريحاني
  • أشرف عبد الباقي يطلق مبادرة «سوكسيه» لمساعدة المواهب
  • أشرف عبدالباقي يطلق حملة "تعالوا اعرضوا عندنا" للفرق الفنية على مسرح نجيب الريحاني 
  • بحفل كامل العدد.. تفاصيل حفل مسرح البالون بانتصارات أكتوبر
  • علي الحجار يحيي انتصارات حرب أكتوبر من خلال حفل مميز على خشبة مسرح البالون
  • أشرف عبد الباقي يهنئ الفنان علاء مرسي بزواج ابنته
  • أشرف زكي يكشف عن مفاجآت جديدة في نقابة الممثلين
  • «عقبالك».. أشرف عبد الباقي يمازح علاء مرسي بعد زفاف ابنته بهذا المقطع
  • تزامنًا مع حرب أكتوبر.. أشرف عبدالباقي يفاجئ الجمهور بصورة من الخدمة العسكرية