حصد فريق جمباز الأيروبك بأكاديمية ميراكل بنادي الكرما ٣ ميداليات ذهبية و٤ ميداليات فضية في بطولة كأس مصر للجمباز تحت ٩ سنوات، والتى أقيمت بصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة ٦ أكتوبر.

3 ذهبيات و4 فضيات لنادي الكرمه في كأس مصر للجمباز

حصلت كل من رزان وليد عبد السلام ومايا مدحت وداليدا محمد، لاعبات أكاديمية ميراكل بنادى الكرمه، على الميدالية الذهبية في جمباز الأيروبك ببطولة كأس مصر مواليد ٢٠١٦، في حين حققت كل من  رقية علي ومايا محمد وسلمى رامي وعاليه محمد الميدالية الفضية.

ويتكون الجهاز الفني المشرف على تدريب نادي الكرمه من الكابتن مصطفى ضياء مدرب الفريق والدكتور مصطفى الشحات المدير الفني والدكتور أسامه الحباك رئيس الجهاز الفني بالفريق.

نشرة منتصف اليوم.. تصريحات حسام حسن وتريزيجيه قبل مواجهة موريتانيا وكولر يوافق على رحيل حارس الأهلي الأهلي يقتنص فوزًا مثيرًا أمام الزمالك في قمة مواليد 2005.. شاهد الأهداف

كما بذل كلا من علي خاطر مدير عام النادي ومهاب سعيد مدير النشاط الرياضي مجهودا كبيرًا من اجل توفير الأدوات وتهيئة الاجواء للاعبات الفريق من اجل تقديم اداء جيد وحصد الميداليات.

وشهدت البطولة حضور كبير لأسر اللاعبين الذين ساندوا ودعموا اللاعبات من المدرجات، وسط فرحة وسعادة كبيرة وأجواء احتفالية، وإشادة بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين أعضاء الجهاز الفني وادارة النادي على جهودهم الكبيرة مع اللاعبات وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.

وتعد الميدالية التي حصلت عليها رزان وليد هى الذهبية الثالثة لها خلال الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز الفني الشباب والرياضة الميدالية الذهبية النشاط الرياضي بمدينة ٦ أكتوبر بطولة كأس مصر كاس مصر ميداليات فضية ولة وزارة الشباب والرياضة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينصح عمر مرموش بالرحيل لنادي آخر

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية عن أن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عقد جلسة مع زميله عمر مرموش، المتألق مؤخرًا، مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، على هامش تواجد الثنائي في معسكر منتخب مصر.

وفاجأ مرموش، الجماهير هذا الموسم ببداية رائعة مع فرانكفورت؛ بعد تسجيله 9 أهداف، بالإضافة إلى تقديمه لـ6 تمريرات حاسمة، في كل المسابقات.

يذكر أن محمد صلاح وعمر مرموش، انضمّا، في وقت سابق، إلى معسكر منتخب مصر المقام في القاهرة حاليًا، استعدادًا لخوض مواجهتي موريتانيا تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت المصادر ذاتها، عن تفاصيل اجتماع صلاح مع مرموش، حيث طلب نجم ليفربول من مرموش مواصلة التألق مع فريقه الألماني، مسديا نصيحة إلى مرموش بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي في انتقالات يناير المقبل.

وأشار إلى أن صلاح نصح مرمروش أيضًا بالانتقال إلى ليفربول أو تشيلسي بالتحديد، نظرًا لطريقة لعبه المناسبة لهم.

يذكر أن عمر مرموش يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، والهدف التاسع الذي سجله هذا الموسم كان في شباك بشكتاش التركي بمرحلة الدوري في مسابقة الدوري الأوروبي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، يوم 11 أكتوبر في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

وبعدها يطير منتخب مصر ليحل ضيفًا على موريتانيا، في الجولة الرابعة، يوم 15 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • سيدات الأهلي يواجهن فلاورز البنيني ببطولة أفريقيا لليد .. غدًا
  • يد الأهلي يختتم استعداداته لملاقاة ميكيل الإثيوبي ببطولة أفريقيا .. غدًا
  • ‏‎«سيدات يد الأهلي» ينهي مرانه الثاني في المغرب
  • محمد صلاح ينصح عمر مرموش بالرحيل لنادي آخر
  • أبطال صيد الدقي يحرزون 11 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفني
  • الأهلي يواجه حرس الحدود وديا استعدادا للسوبر المصري
  • السوبر المصري.. الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في الإمارات
  • ‏‎محمد عادل يجتمع بالجهاز الفني لسيدات يد الأهلي في المغرب
  • قرار صادم من الأهلي بشأن بيرسي تاو